شكر اخي عزيز
شكر اخي عزيز

rekawt85 شَكر
رامي الفرحان شَكر

مشكور يا الغالي
.gif)
.gif)
.gif)
شكرا لك حببيى على التجربه الرائعه الرائعه وعلى الفلاشه
ننتظر منك المزيد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.gif)
.gif)
.gif)
sabryno شَكر

لم يتم حذف كونت جيميل تم فلاش الجهاز بالفلاشة التي وضعها الاخ + الخروج منها عن طريق تمرير فلاش اخر ولكن بقي الجهاز هوهو ؟؟؟؟
LA;,V DHYHGD





نعم هذه الفلاشة فعلا يتم التفليش به كاملا لكن لايوجد factory mode علي اي بوكس لهذا الموديل
وفي حال التفليش بفلاشة اخرى يرجع يقفل frp
المفضلات