السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بعد التفليش بهذه الفلاشة صار على فاكتوري مود وأيضا بعد تفليشه بفلاشة أخرى. ما هو الحل جزاكم الله خيرا Envoyé de mon SM-A700F en utilisant Tapatalk
قوانين المنتدى
المفضلات