السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بعد التفليش بهذه الفلاشة صار على فاكتوري مود وأيضا بعد تفليشه بفلاشة أخرى. ما هو الحل جزاكم الله خيرا اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	uploadfromtaptalk1463171768825.jpg 
مشاهدات:	65 
الحجم:	50.1 كيلوبايت 
الهوية:	120788

Envoyé de mon SM-A700F en utilisant Tapatalk