
anim شَكر
.gif)
anim شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
اود ان اقدم اعتذاري لكل الاخوه العرب
ارجو منكم التمسك بقوميتنا العربيه
anim شَكر

لا يا حسن هذا ليس بصحيح .نحن لا نصدر احكاما وليس بامكاننا ان نغير شيئا في الواقع مهما تكلمنا .الكل يمكن ان يعطي رأيه في اي مكان وعلى اي مكان.
خد لك مثالا بعيدا من السياسة هل لا يمكن لاحد ان يقول رأيه في اللا عب ميسي ام كريستيانو رونالدو الا ادا كان داخل اسبانيا او البرتغال ام الارجنتين.العالم اصبح قرية صغيرة الان.




هذه الظاهره صحيه فنحن نتناقش ونتحاور فكل يدلي بدلوة
والمهم الا يزعل احد من الاخر او يكن له ضغينة
فمثل ما قال احد الاخوة نحن بارائنا لن نغير الواقع
ولكن كل شخص يقول راية
sasa_sasa شَكر
.gif)
anim شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
ما شاء الله
كل دي مشاركات و ماحدش علق علي الموضوع نفسه

ahmad qashoue شَكر
المفضلات