هذه الظاهره صحيه فنحن نتناقش ونتحاور فكل يدلي بدلوة
والمهم الا يزعل احد من الاخر او يكن له ضغينة
فمثل ما قال احد الاخوة نحن بارائنا لن نغير الواقع
ولكن كل شخص يقول راية




هذه الظاهره صحيه فنحن نتناقش ونتحاور فكل يدلي بدلوة
والمهم الا يزعل احد من الاخر او يكن له ضغينة
فمثل ما قال احد الاخوة نحن بارائنا لن نغير الواقع
ولكن كل شخص يقول راية
sasa_sasa شَكر
.gif)
anim شَكر
المفضلات