السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل برنامج ال EFT القديم تم التوقف عليه وانتقلت للواجهة الجديدة...؟
عندما اعمل تسجيل دخول للواجهة القديمة يقول Dongle Not Registered علماً واجهة eft pro يعمل معي ولا المشكلة من عندي
واذا في طريقة كيف اشغل الواجهة القديمة علما الجديدة تعمل معي بدون مشاكل ..



.gif)

.gif)


المفضلات