مشكل غريب اول مرة اشوفو الرجاء المساعدة
جهاز iphone 5s شغال تمام لكن عندما يتلقى اتصال فان اللمس لا يعمل ولا يمكن الاجابة على الاتصال. لكن عند انتهاء الاتصال يصبح اللمس شغال
جازاكم الله خيرا
مشكل غريب اول مرة اشوفو الرجاء المساعدة
جهاز iphone 5s شغال تمام لكن عندما يتلقى اتصال فان اللمس لا يعمل ولا يمكن الاجابة على الاتصال. لكن عند انتهاء الاتصال يصبح اللمس شغال
جازاكم الله خيرا

اهلا اخی
جرب فی البدایه اخذ باک اب ومن ثم سوفت لکن بالبدایه جرب اتصال بدون باک اب وشوف النتیجه وشکرا
الفیصل
افصل فلاتة الكاميرة وجرب
Envoyé de mon iPhone en utilisant Tapatalk
.gif)
ممكن اخي قبل العمل في السوفت جرب شاشة اخرى اذا كانت متاحة لديك
GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
سبورت الجيم فلاش Home Page | GEM Flash Firmware Download
منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
للاشتراك في سبورت الجيم فلاش التواصل على حسابي على الفيس بوك
https://www.facebook.com/NUOR.GEM
CANADAPHONE مُعجَبون
تم اختبار ثلاثة حلول
ولكن لا يعمل
شكرا
.gif)
GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
سبورت الجيم فلاش Home Page | GEM Flash Firmware Download
منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
للاشتراك في سبورت الجيم فلاش التواصل على حسابي على الفيس بوك
https://www.facebook.com/NUOR.GEM
CANADAPHONE مُعجَبون
قبل ايسي التاتش شيل ال u16 لانه ساعات بيعمل مشاكل ومتقلقش هتلاقي الجهاز شغال عادي
المفضلات