ارجوا الإطلاع على الصورة لم يعد يعمل التوربرو أبدا
قمت بعدة أمور:
1- فرمت الجهاز أكثر من مرة يشتغل مرة وبعدين تأتي هذه الرسالة من جديد
2- قمت بإزالة التعريف والبرنامج وعرفته ونصبته من جديد نف س المشكلة يشتغل مرة وبعدين تظهر الرساله الموضحة لكم بالصورة
3- قمت بتنصيب أكثر من إصدار النتيجه نفس المشكلة وأنا صاحب محل
وهلأ عندي حوالي 14 جهاز بدهم سوفت إلحقوووووووووووني
أخيرا هل تنصحوني بويندوز سفن أم اكس بي



رد مع اقتباس




المفضلات