اخي البور سبلاي زراع اليمين لفنين الصيانة
ومن خلاله تحتم العطل ان كان الجهاز في سحب امبير
ولا في شورت ولا يفرغ عند الأتصال
لانه اذا بفرغ عند الاتصال يكون العطل محصور بpf
اما مشكلتك بدون بور لا استطيع ان نخمن العطل تخمين




اخي البور سبلاي زراع اليمين لفنين الصيانة
ومن خلاله تحتم العطل ان كان الجهاز في سحب امبير
ولا في شورت ولا يفرغ عند الأتصال
لانه اذا بفرغ عند الاتصال يكون العطل محصور بpf
اما مشكلتك بدون بور لا استطيع ان نخمن العطل تخمين
التعديل الأخير تم بواسطة عبدو جلو ; 12-10-2010 الساعة 11:00 AM
محمد الجبل شَكر

حلت المشكلة بتفليش الجهاز بفيرجن اعلي
شكرا لكم




الف مبروك عليك الجهاز





مبروككككككككككككككك
المفضلات