الرجل والمرأة : يؤلفان إنسانا كاملاَ ..وبالزواج وحده .. تكمل المرأة نفسها.. ويكمل الرجل نفسه .
هودا الكلام ونعم الاستقرار شكرا على الموضوع يا جمي ل تقبلى مرورى



الرجل والمرأة : يؤلفان إنسانا كاملاَ ..وبالزواج وحده .. تكمل المرأة نفسها.. ويكمل الرجل نفسه .
هودا الكلام ونعم الاستقرار شكرا على الموضوع يا جمي ل تقبلى مرورى
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان سبحان اللة وبحمدة سبحان اللة العظيملا الله الا الله محمد رسول الله: فى 1968حليم قال أهواك .... فى1975شادية قالت ريداك .... فى1988 فايزة قالت روحى فداك .... فى1999 دياب قال تملى معاك ..... فى2010 أقول لجيم فلاش إستحــالة أنسـاك
المفضلات