الرجل والمرأة : يؤلفان إنسانا كاملاَ ..وبالزواج وحده .. تكمل المرأة نفسها.. ويكمل الرجل نفسه .

هودا الكلام ونعم الاستقرار شكرا على الموضوع يا جمي ل تقبلى مرورى