قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 80

الموضوع: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    35
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشَكر (المُعطى)
    19512
    الشَكر (المُستلَم)
    21863
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    6 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    991

    افتراضي محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش


    محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش





    محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش







    أقدمت إحدى الجماعات الأرهابية يوم أمس على محاولة فاشلة
    لأغتيال المشرف السوبر "احمد البيطار"
    وقد نجى منها والحمد لله
    الا أنه بعد الفحص الطبي تبيّن أنه قد أصيب
    بنوع من الصدمه نسأل الله العافية
    كما اقدمت نفس الجماعه على تفجيرات انتحارية
    في مناطق متفرقة من المنتدى مما تسبب في اصابة
    عدة مشرفين بجروح بالغة اثناء جولتهم اليومية المعتادة

    وهم كالتالي:

    me.semsem = وجع بالبطن


    katy= تصلب في شعر الراس


    وائل النجار= التواء في ظفر اصبع الرجل الصغير





    helal ali = دوار شديد في الظهر





    sniper egypt = كسر بالذراع والقدم


    غرومه = اندلاع النيران في شنطتها



    وفي بيان صادر من المدير العام
    zabado gsm

    قال فيه :
    إن الذين قاموا بهذه الأفعال المشينة سيرون الويل وسنلقنهم
    درساً لن ينسوه.





    وقال اشكوزا المكلف بمهام

    حماية المنتدى تحت قيادة احمد البيطار

    انه كان يتجول في أقسام المنتدى
    وقد شاهد اثنان من الأرهابيين
    يحاولان اقتحام بوابة المنتدى
    بسيارة كبيرة الحجم {...حمراء اللون الا أنهما ارتبكا وانتابهما الخوف...)


    فاحتار

    ماذا يفعل ولكنه اخيراً قرر ان يحط رجليه
    مطبق للمثل القائل " اليد اللي ما تقاويها صافحها "


    ههههههه


    وقال امام جمع من الصحفيين المتواجدين في مكان الحادث
    انا آسف على ما بدر منه وانه لم يعرف ماذا يفعل في وقتها .....


    وأثناء حديثنا مع احد الصحفيين لمحنا محمد " راؤل "
    يخرج من بين الحطام الذي سببه الانفجارات وهو يضحك !!!!!


    عندما سألناه عن سبب ضحكه قال :

    يا للدهشة لأول مرة أرى العاب نارية بهذا الكم الهائل
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



    "عبيط ده ولا ايه ؟؟؟؟"





    كما أجرينا اتصال هاتفي مع
    الاخصائية النفسية لمعرفة مدى حجم المصيبة
    فى المنتدى البروفيسورة بسمة الحياه

    أكدت فيه أن هذه الاحداث تمثل خطرا نفسيا على الاعضاء

    والكل سيتاثر!!!!!



    يبقى السؤال المطروح هل سيتم القضاء على الارهاب؟
    المروع أم لا ؟

    فقالت : حتى الان وصلتنا معلومات بالأسماء المشبوهة .. ..

    وقد كٌشفت
    .. صور رئيس العصابة.... الشرير الذي حاول تدمير المنتدى

    واقتحام بواباته و القضاء على أعضاءه و مشرفيه


    احذروا








    احذروا


    مطلوب للشرطة الدولية ....



    لذا نأمل منكم .. أيها الأعضاء .. أن تقفوا مع الأدارة
    وفي حالة عثوركم على المطلوب يرجى تسليمه فورا لاقرب
    مركز شرطة





    وقد تم .. تزويد المنتدى . بالحراسه الأمنيه اللازمة حرصا على سلامتكم وتم ايضا تدعيم بوابات المنتدى ...






    .. لا لا لا للأرهااب ..



    التعديل الأخير تم بواسطة EXplORer_70 ; 06-12-2009 الساعة 05:03 PM


    هدفنا راحة العضو الابديه

    متــــــــواجـــــــــد

  2. #2
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    كامتشو
    الصورة الرمزية EXplORer_70

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    GeM-FlAsH
    العمر
    26
    Sonork
    100.1607685
    Phone
    iphone 7S
    المشاركات
    17,436
    الشَكر (المُعطى)
    18065
    الشَكر (المُستلَم)
    26620
    الإعجاب (المُعطى)
    13
    الإعجاب (المُستلَم)
    80
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    2 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    77 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    881

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    واللهى يابنى ما انا قادر امسك نفسى من الضحك

    .. لا لا لا للأرهااب ..



    موضوع مميز
    التعديل الأخير تم بواسطة EXplORer_70 ; 06-12-2009 الساعة 05:04 PM


    سبحان الله
    وبحمده سبحان الله العظيم

  3. #3
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية Raul

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصرى اماراتى
    المشاركات
    13,983
    الشَكر (المُعطى)
    37650
    الشَكر (المُستلَم)
    44672
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1312

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش


    من ساعتها وانا بضحك
    انا عبيط
    ماشى ياسخاوى
    انا كنت بحمى ظهرك فى الحرب
    وفضلت وسط الحرب اقولك
    خلى بالك من اخواتك يالمبى
    هههه
    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم الظلمه
    يا ابن الايه ياعفريت
    حته موضوع لازم يتقيم
    واكيد هيكون النهارده الحفله بتاعت المنتدى فيه
    ممتاااااااااااااااااااااااااااااااز
    مش مشرف طبعا
    التعديل الأخير تم بواسطة Raul ; 06-12-2009 الساعة 10:35 AM
    وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ
    صدق الله العظيم
    ـ
    الحسابات الرسمية للجيم فلاش
    Facebook:
    https://www.facebook.com/gemflash
    Twitter: https://twitter.com/GEMFLASH1

  4. الشَكر Abu Ahmed*GEM, J.A.F شَكر
  5. #4
    من مؤسسي منتدى الجيم فلاش
    الصورة الرمزية MohamdJwdee

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    SYRIA - ALEPPO
    العمر
    34
    Phone
    NOKIA 5800X-Music
    المشاركات
    9,698
    الشَكر (المُعطى)
    9774
    الشَكر (المُستلَم)
    16230
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    295

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    أنا من رأيي جميع السوبر لازم يختفوا بالمقرات السرية للجيم لانهم مستهدفين , وسيتم وضع خطة محكمة لذلك ,ياساتر يارب .


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Abo Amir

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    سورية الحبيبة
    Phone
    s7582
    المشاركات
    5,179
    الشَكر (المُعطى)
    8062
    الشَكر (المُستلَم)
    6180
    الإعجاب (المُعطى)
    11
    الإعجاب (المُستلَم)
    4
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    5 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    255

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    هههههههههههههههههه
    الله عليك عليك يا سخاوي لازم حفر حنادق جديدة
    • سبحان الله العظيم وبحمده
    • حسبنا الله ونعم الوكيل
    • استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك

  7. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية HOBA_A0

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    مصـــــر
    Phone
    N81
    المشاركات
    4,895
    الشَكر (المُعطى)
    6628
    الشَكر (المُستلَم)
    6311
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    399

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    هههههههههههههههههههه
    يا خبر اخضر ابقي طمني علي المصابين
    ان شاء الله يقوموا بالسلامه
    لا لا لا للارهاب

  8. الشَكر السخاوى شَكر
  9. #7
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية Raul

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصرى اماراتى
    المشاركات
    13,983
    الشَكر (المُعطى)
    37650
    الشَكر (المُستلَم)
    44672
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1312

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamdjwdee مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    أنا من رأيي جميع السوبر لازم يختفوا بالمقرات السرية للجيم لانهم مستهدفين , وسيتم وضع خطة محكمة لذلك ,ياساتر يارب .


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طيب بالنسبه ليا انا مش سوبر
    هاتسبونى وهتستخبوا انتوا وله هعمل ايه
    انا خايف
    وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ
    صدق الله العظيم
    ـ
    الحسابات الرسمية للجيم فلاش
    Facebook:
    https://www.facebook.com/gemflash
    Twitter: https://twitter.com/GEMFLASH1

  10. #8
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية mesho-n-box

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ش الهرم.الدور الاخير
    العمر
    28
    Sonork
    1594725
    Phone
    galaxy note 4 + nokia x2
    المشاركات
    1,467
    الشَكر (المُعطى)
    65
    الشَكر (المُستلَم)
    772
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    تعلن عصابة القناع المتمشمش المتفزفز
    ميشو ان بوكس
    احمد فوزى
    اشرف الفارس المقنع
    عن عدم مسؤليتها عن الحادث واحنا كنا بنلعب بلاستيشه
    استخدم الموهبة التي تملكها مهما كانت، ستصبح الغابة صامتة إن غردت بها الطيور الأفضل صوتاً فقط.


  11. #9
    من مؤسسي منتدى الجيم فلاش
    الصورة الرمزية MohamdJwdee

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    SYRIA - ALEPPO
    العمر
    34
    Phone
    NOKIA 5800X-Music
    المشاركات
    9,698
    الشَكر (المُعطى)
    9774
    الشَكر (المُستلَم)
    16230
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    295

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roul مشاهدة المشاركة
    طيب بالنسبه ليا انا مش سوبر
    هاتسبونى وهتستخبوا انتوا وله هعمل ايه
    انا خايف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    متخافش في خطط بديلة وكلوا تحت السيطرة , مش حينفع نقول حاجة عشان أكيد حد من الجواسيس حيشوف الموضوع .

    حتصلك التعليمات بوقتها .

  12. #10
    Support Team
    الصورة الرمزية Akramnamo

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    44
    Phone
    ايفون S6
    المشاركات
    12,325
    الشَكر (المُعطى)
    4233
    الشَكر (المُستلَم)
    7012
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: محاولة اغتيال مشرف سوبر بالجيم فلاش

    شكرا على الموضوع

    لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، ان الحمد والنعمة لك والملك ، لا شريك لك


  13. الشَكر السخاوى شَكر
صفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •