المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geoconda gsm الحب هو أن تبالغ في قيمة من تعرف ، والغيرة هي أن تبالغ في قيمة من لا تعرف ... تحفه بجد موضوع رااااائع شكرا على الدعم والمرور و أتمنى دايما أنوا تكون مواضيعي في المستوى وتنال اعجابكم .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات