في dct4+لابد أن يكون هناك باتش معين يستعمله البوكس في فك شفرة وتصليح كونتاكت سرفيس مأخوذ من mcu
وهذا يعني أن منطقة التشفير غير معنية ولا key أيضا






في dct4+لابد أن يكون هناك باتش معين يستعمله البوكس في فك شفرة وتصليح كونتاكت سرفيس مأخوذ من mcu
وهذا يعني أن منطقة التشفير غير معنية ولا key أيضا
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات