ادا شاهدت اعلام البلدين تقول انها الحرب ستندلع يوم 14!!!! بقدر ما انتضر المبارة بقدر ما استغرب لبعض القوم
لكن شكرا جدا لك اخي قرتاشي وللك اخي اشكوزا وكل من يحاول زرع روح الود بين الاخوة الاشقاء.
.gif)
.gif)
.gif)
ادا شاهدت اعلام البلدين تقول انها الحرب ستندلع يوم 14!!!! بقدر ما انتضر المبارة بقدر ما استغرب لبعض القوم
لكن شكرا جدا لك اخي قرتاشي وللك اخي اشكوزا وكل من يحاول زرع روح الود بين الاخوة الاشقاء.
قرتاشي شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
يارب نكون عند حسن ظن بعضنا ببعض

مشكور حبيبى على المبادره
والله اذا كانت هذه المباراه سوف تولد خلاف بين مصر والجزائر
انا بقول مبروك المباراه لمصر من الان
قرتاشي شَكر


مشكور أخ قرتاشي
لن تخسر الجزائريون وهم طبعا لن يخسروك
هي الحكاية تسعون دقيقة وتعدي
الجزائر مصر الي حيربح نحن من مشجعيه
قرتاشي شَكر
المفضلات