سؤال : هل أستطيع تنصيب الكستم فرموير في وضع ال DFU

الإجابة: نعم ، و ذلك بإستعانة بهذا البرنامج
iH8sn0w iREB_V3.1.2


ممكن شرح وضع ال DFU