سؤال : هل أستطيع تنصيب الكستم فرموير في وضع ال DFU
الإجابة: نعم ، و ذلك بإستعانة بهذا البرنامج iH8sn0w iREB_V3.1.2
ممكن شرح وضع ال DFU

سؤال : هل أستطيع تنصيب الكستم فرموير في وضع ال DFU
الإجابة: نعم ، و ذلك بإستعانة بهذا البرنامج iH8sn0w iREB_V3.1.2
ممكن شرح وضع ال DFU
winzou شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات