قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية abo@hend

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,878
    الشَكر (المُعطى)
    3127
    الشَكر (المُستلَم)
    2681
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    247

    افتراضي نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

    نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل



    تدابير الحكومة المصرية لمنع انتشار وباء انفلونزا الطيور
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -


    اغلاق كوبرى ابو الريش حتى اشعار آخر.


    اعلان منطقة العصافرة بالاسكندرية والنعام بعين شمس مناطق حظر صحى.


    - منع عرض أفلام دعاء الكروان والسمان والخريف وعصفور من الشرق حتى زوال الازمة والاكتفاء بعرض فيلم افواه وأرانب حيث لم
    يثبت بعد امكانية انتقال العدوى للارانب.


    - منع اذاعة الاغانى التالية:-

    طير الوروار - طير فى السما - الدنيا ريشة ف هوا - الطير المهاجر.

    - عمل كمائن مرورية فى جميع الطرق لاجراء فحوصات طبية على السيارات من طراز كيا العصفورة واللانسر البطة والمرسيدس الزلمكة لاحتمال اصابتها بالعدوى.


    - التحفظ على الفنانة فاتن حمامة والمخرج سمير العصفورى والمخرج بشير الديك فى مناطق عزل صحى.

    الغاء الجناح الايمن والايسر من جميع تشكيلات فرق كرة القدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط.
    - محاصرة الزواج ( العرفى ) .


    - تأجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجعة بدار الاوبرا حتى اشعار اخر.


    - الغاء كلمة
    but وكلمة With من جميع مناهج اللغة الانجليزية.



    - الغاء قصة زرقاء اليمامة من مناهج القراءة بالمدارس وكذلك الغاء كتاب ال (ورك) بوك من مناهج اللغة الانجليزية.


    - ستقوم الحكومة باعادة جميع الحقوق الى اصحابها حتى لا يصدق فيها المثل القائل (الحداية ما بترميش كتاكيت).





    من أعراض انفلونزا الطيور
    1- ‏الشعور بالرغبة في الطيران
    2- ‏هز الرقبة بطريقة غير عادية
    3- ‏الشعور بالخوف من الصقور والحدايات
    4- ‏الميل إلى الرقود على البيض من وقت إلى آخر
    5- ‏الشعور بالرغبة في التقاط الأكل بالفم مباشرة
    6- ‏الشعور بأنك مفقوس دائماً أمام الناس
    7- ‏الشعور بأن بشرتك دائماً بيضة
    8- ‏الميل إلى سماع أغنية كوكو واوا طوال اليوم
    9- ‏الشعور بأنك ديك البرابر

    ومنفوخ ريشك




  2. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية Mahmoud.Elsa2a

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    .:: GeM-FLash ::.
    Sonork
    100.1590849
    Phone
    iPhone 4s
    المشاركات
    1,533
    الشَكر (المُعطى)
    3575
    الشَكر (المُستلَم)
    1510
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    51

    افتراضي رد: نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    تسلم يا بوب على الموضوع


    â‚ھغ©ï؟¼غ‍…§غ‍ï؟¼غ©â‚ھ» من السهل أن تعرف كيف تتحرر ولكن من الصعب أن تكون حرا «â‚ھغ©ï؟¼غ‍§…غ‍ï؟¼غ©â‚ھ


  3. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية قرتاشي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    عين شمس-القاهره
    العمر
    40
    Phone
    6303c
    المشاركات
    3,431
    الشَكر (المُعطى)
    6782
    الشَكر (المُستلَم)
    6129
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    171

    افتراضي رد: نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. #4
    مراقب سابق
    الصورة الرمزية && اشكوزا &&

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ادخلوها امنين
    العمر
    45
    Phone
    htc s710
    المشاركات
    17,334
    الشَكر (المُعطى)
    15846
    الشَكر (المُستلَم)
    32298
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    780

    افتراضي رد: نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

    ههههههههههههههههههههههههههه
    ربما تثبت الأيام القادمة اني كنت علي حق وربما تثبت اني كنت الأغبي علي الاطلاق. والي ان تأتي الأيام القادمة ليس امامي الا الصبر

    -----


    مافيش حد بيشتغل لصالح هذه البلد ابدا

  5. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية HOBA_A0

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    مصـــــر
    Phone
    N81
    المشاركات
    4,895
    الشَكر (المُعطى)
    6628
    الشَكر (المُستلَم)
    6311
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    399

    افتراضي رد: نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

    هههههههههههههه
    الله ينور يا هيما

  6. #6
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية محمد خطاب

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    72
    الشَكر (المُعطى)
    11
    الشَكر (المُستلَم)
    16
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

    مشكووووووووووورا على الموضوع الجديد

  7. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية abo@hend

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,878
    الشَكر (المُعطى)
    3127
    الشَكر (المُستلَم)
    2681
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    247

    افتراضي رد: نكت انفلونزا الخنازير والطيور لاتتردد ادخل

    الف شكر على المرور

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •