اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imad-su مشاهدة المشاركة
تمام يا شباب لقد قمت برفع التافو وبقيا الوضع كما هو الشورت موجود فمن المشتبة بة الثاني

يا اخي انظر الي البورده جيدا وانظر هل هناك اجزاء عليها اثار احتراق
لان ممكن قطعه صغيره تكون مسببه لهذا العطل وتكون موصله ارضي
ايضا ممكن يكون pf الشبكه له علاقه بالارضي ارفعوه ايضا برفق وقيس ان لم يكن منه
اعد تركيبه مره اخري وراجع باقي الدايره بالنظر