قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ياريت من يفيدني بمعلومات على موبايل سامسونج u900

  1. #1
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    1
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile ياريت من يفيدني بمعلومات على موبايل سامسونج u900

    السلام عليكم

    كيف الحال إنشاء الله كويسين

    أنا هادي اللحظة كيف اشتركت في المنتدى فنحب نسلم عليكم كلكم وإنهني المشرفين

    على الموقع الأكثر من رائع

    أنا عندي استفسار على موبايل سامسونج u900 شريته من يومين بس لكن ماعرفتش كيف

    نشغل الكاميرا ا الأمامية مع إنني حاولت من الأوبشنز اللي فيه ما لقيتش حاجة تخص

    الكاميرا الأمامية وقريت حتى الكتالوج ومافيه شي فيا ريت من يعرف يفيدني

    وحاجة تانية أنا قريت عليه في النت قبل ما نشريه بأنه يفتح ملفات الويندوز لكن مالقيتش فيه

    تطبيقات المايكروسوفت فياريت من يفيدني على كيفية استعماله بشكل مفصل وليكم مني

    جزيل الشكر .





  2. #2
    .::VIP ELITE ::.
    الصورة الرمزية GHOST

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    EGYPT
    Phone
    3110C
    المشاركات
    8,666
    الشَكر (المُعطى)
    4349
    الشَكر (المُستلَم)
    7479
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: ياريت من يفيدني بمعلومات على موبايل سامسونج u900

    اخي هذه تفاصيل عن الجهاز اتمني ان تفيدك

    بعدما أصبح الهاتف الجوال رفيقنا الدائم ومن أكثر الأجهزة الإلكترونية مبيعاً في العالم، تتسابق الشركات المصنعة إلى تحديث منتجاتها وتزويدها بالمزيد من التقنيات الحديثة من ناحية المضمون والتصميم في محاولة لجذب انتباه المستهلك، في هذا المجال قدمت شركة سامسونغ جوال sgh-u900 المعروف أكثر بالـ soul الذي يجمع بين التصميم الفريد والتقنيات العالية.

    أثرت شركة سمسونغ تلقيب الـ sgh-u900بالـ soul أي الروح كتصغير عبارة soul of ultra وهو أسم مناسب لآخر جهاز من عائلة ultra التي تتميز بنحافة قالبها ومسك ختامها. بطول 106 مم وعرض 49.5 مم وسماكة لا تتعدى 12.9 مم، يمكن حمل هذا الجوال بسهولة ويتسع في أصغر الجيوب ضيقا. بوزن لا يتعدى 112غ يوحي الـ sgh-u900 بالصلابة عند الاستعمال ومتوافر في الأسواق باللون المعدني المتمازج مع اللون الرمادي أو الزهري حسب الطلب، ما يزيد على أناقة تصميمه وحرية اختيار ما تستسيغ. تنزلق واجهة الجوال إلى الأعلى لتظهر أماميا لوحة المفاتيح وخلفيا كاميرا رقمية مدمجة مزودة برقاقة تسجيل معلومات بدقة 5 ميغابكسل.

    أول ما يسترعي انتباهك شاشة عرض الكريستال السائل الملونة الشديدة الوضوح، بسعة 2.2 بوصة ودقة أظهار 320×240 بكسل، تحتل معظم الواجهة الأمامية ومدعمة بتقنية الـtft (تصغير thin film transistor) وقادرة على إظهار ما يعادل 16.7 مليون لون مختلف. إلى أعلى هذه الشاشة ثمة كاميرا ثانية مخصصة للتخاطب عبر الصوت والصورة، بالاستعانة بخدمة شبكات الجيل الثالث للهواتف الخلوية. ما يميز هذا الهاتف الجوال عن غيره في المنافسة توافر شاشة ثانية في أسفل الواجهة الأمامية بسعة 1.25 بوصة، تعتمد على تقنية oled (تصغير organic light emitting diode ) وتدعم تقنية اللمس مخوِّلة المستخدم التنقل بين جميع قوائم نظام التشغيل بسهولة وسلاسة، فتشكل بذلك لوحة تحكم أنيقة فريدة من نوعها.

    تظهر على تلك الشاشة أيقونات مختلفة تتبدل وفق الحاجة والتطبيقات المستعملة، تارة تكون عبارة عن أربعة أسهم تتوسطها أيقونة لتأكيد الخيارات وطوراً تكون سهمين فحسب، وعند استعمال الكاميرا الرقمية المدمجة أو التطبيق المخصص لتصفح الصور تظهر الأيقونات المخصصة لذلك مثلا، ويمكن التحكم بلون الأيقونات وتعديله من ضمن نظام التشغيل لتتناسب مع الأذواق كافة.

    تصدر الشاشة ارتجاجات خفيفة مصحوبة بصوت مريح عند استعمال أيقوناتها لتوحي للمستخدم أنه يستخدم أزرار تحكم قياسية لا افتراضية وتنبئه عن ضغط احدها. تحيط بها شمالا ويميناً أربعة مفاتيح تقليدية معدنية اللون متناغمة مع الطابع العام لهذا الجهاز، اثنان منها خصّصا لتلقي وإنهاء المكالمات واثنان للقيام بالأعمال المرجوة بسرعة وفاعلية أكبر. أما جنب الـsgh-u900 اليمين فيتضمن مفتاحا لتفعيل الكاميرا الخلفية والتقاط الصور وبابأ يخفي وراءه فتحة مخصصة لاستقبال شرائح الذاكرة من نوع microsd القياسي، يمكن الاستعانة بها لزيادة سعة التخزين المتوافرة. ثمة مفاتيح مخصصة للتحكم بنسبة ارتفاع الصوت متوافرة في الجنب الشمالي، بالإضافة إلى منفذ خاص بشركة سمسونغ يؤمن شحن البطارية ووصل سماعات الأذن والتواصل مع جهاز الكمبيوتر في الوقت نفسه. يحتوي هاتف الـsoul على ذاكرة تخزين صلبة مدمجة بسعة 100 ميغابايت، وهو متوافق مع ترددات التشغيل 900، 1800 و1900 ميغاهرتز وبالتالي يعمل في معظم بلدان العالم.

    كذلك يستفيد الجوال من خدمة شبكات الجيل الثالث للاتصالات، كتقنية الـedge التي تؤمن تحميل البيانات وتصفح الإنترنت عبر شبكة الهواتف الخلوية بسرعة وفاعلية أكبر من نظام gprs المعتمد عادة والمدعم في هذا الجوال أيضاً. و الـsgh-u900 متوافق مع تقنية hsdpa تصغير high-speed downlink packet access وهي تكنولوجيا تنتمي إلى ما يعرف بالجيل 3.5 للاتصالات وتؤمن التنزيل والتحميل بسرعة تناهز الـ7.2 mbps بواسطة شبكة الهواتف الخلوية في حال توافر خدمتها. كذلك زود هذا الجوال بتقنية البلوتوث 2.0 التي تضمن تواصل هذا الجوال مع الأجهزة القريبة المتوافقة كسماعات الأذن اللاسلكية مثلاً. إضافة يمكن استعمال الـsgh-u900 كأي ذاكرة تخزين خارجية قياسية والاستفادة من مساحات التخزين المتاحة لحفظ ملفاتك الخاصة وتسهيل عملية نقلها من كمبيوتر إلى آخر.

    نظام متكامل

    على الرغم من عدم تشديد «سمسونغ» في حملاتها التسويقية على قدرات الـ sgh-u900 في مجال الملتيميديا، إلا أنه من دون أدنى شك، يتميز بمواصفات عالية جدا ويحتوي خلفياً على كاميرا رقمية مدمجة بدقة 5 ميغابكسل مدعمة بزوم رقمي بقدرة 4x تُحمى عدستها تلقائيا من الخدش عند إقفال الجزء المنزلق من الجوال، وثمة فلاش مدمج يساعد في التقط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة ومرآة صغيرة يستفاد منها لالتقاط الصور الشخصية. تتمتع هذه الكاميرا بنظام تركيز تلقائي (autofocus) يساهم في التقاط صور ساكنة واضحة خالية من الشوائب. كذلك دعمت بخاصية الحد من الارتجاجات أثناء التصوير (antishake)، ما يحسن فرص التقاط صور لا يشوبها الغبش الناتج من الاهتزازات، وزودت بخاصية التعرف الى الوجوه الموجودة ضمن إطار الصورة (face detection) ومن ثم تعديل نسبة الضوء وتركيز البؤرة لتوفير أفضل الإعدادات وضمان التقاط صورة تظهر فيها الوجوه واضحة لا يشــــــــــــــــــــــوبها السواد. دعمت كاميرا الـsoul بنمط التركيز على الأهداف القريبة (macro) والقدرة على التعديل اليدوي لدرجة السطوع (brightness) والتقاط الصور البانورامية، وحتى إضافة التعديلات على صورك لاحقاً من ضمن نظام التشغيل. كذلك يمكن الاستفادة منها لتسجيل أفلام الفيديو مع الصوت وتعديلها، ما يجعلها تنافس الكاميرات الرقمية القياسية المتخصصة في المجال.

    ستظهر شاشة التحكم الصغيرة المتوافرة الأيقونات المخصصة للتحكم بجميع خاصيات هذه الكاميرا تباعا، وفق المقتدى لتسهيل وتفعيل تشغيلها. لا تنحصر قدرات هذا الجوال عند هذا الحد بل يتعدى ذلك ليشكل مشغل موسيقى متطورًا قادرًا على تخزين ولعب أنماط mp3 و wmaوacc الموسيقية القياسية، وهو يمتاز بصوت واضح نقي. يمكن نقل الأغاني إلى مساحة التخزين المستعملة بسهولة وحتى مزامنة أغانيك مع جهاز الكمبيوتر من دون تنصيب أي تطبيق إضافي بالاستعانة ببرنامج windows media player القياسي في جميع إصدارات أنظمة تشغيل ميكروسوفت، ما يزيد على سهولة هذه العملية ويجعلها في متناول جميع المستخدمين. تصنَّف أغانيك وفق أسمائها أو حتى أسماء المؤدين أو سنة الإصدار الخ... لتفعيل عملية البحث عما تستسيغ وإيجاد ضالتك ضمن مكتبتك الموسيقية بسرعة.

    عند سماع الموسيقى، ستظهر الشاشة الصغيرة السفلية بالطبع جميع مفاتيح التحكم الافتراضية المطلوبة، أما الشاشة العلوية فستظهر جميع البيانات المتعلقة بالأغنية التي تُسمع. يمكن الاستفادة من هذه الأغاني وإعدادها كرنات خاصة لجهازك حسب الطلب. في حال لم تكتفِ من قدرات هذا الجوال على تخزين ولعب ملفات الموسيقى الرقمية، يمكن الاستعانة براديو الـfm المدمج والاستماع إلى إذاعتك المفضلة.

    خصائص إضافيّة

    بعيدًا عن قدرات الجوال على التعامل مع ملفات الملتيميديا المختلفة، يمكن الاستفادة منه للقيام ببعض الأعمال أثناء التنقل، ويتوافر ضمن نظام التشغيل تطبيق خاص لقراء ملفات برامج ميكروسوفت أوفيس

    كالـ word والـ powerpoint الخ... ويمكن بسهولة مزامنة دليل الهاتف المدمج مع المعطيات المتوافرة ضمن برنامج outlook، كذلك يدعم خوادم البريد الإلكتروني المتنوعة القياسية كـ pop3 وimap. ما يخول التحقق واستعمال البريد لإلكتروني أينما وجدت.

    سلبيّاته

    على الرغم من خاصيات جوال

    الـsoul المثيرة للإعجاب، إلا أنه ككل جهاز الكتروني يحتوي على بعض السلبيات والنواقص، وكنا أحببنا لو دعمت شركة سمسونغ جوال من هذا المستوى بتقنية الواي-فاي التي تمكن من الاتصال لاسلكياً بشبكة الإنترنت ما يزيد على سرعة تبادل المعلومات عند تصفّح المواقع الإلكترونية المختلفة واستعمال البريد الإلكتروني. كذلك من المؤسف عدم توافر تقنية الملاحة الموجهة عبر ألأقمار الاصطناعية (gps) أسوة بالهواتف المحمولة المنافسة التي تنتمي تقنيا إلى الفئة نفسها.

    الرأي

    جهاز أنيق لافت يتبنى تقنية جديدة في التحكم والتنقل بين خيارات نظام التشغيل ومقوماته، سيستسيغه من دون أدنى شك، بالتكنولوجيا المتطورة التي يتضمنها وقدراته العلية في مجال الملتيميديا، جمهور عريض من المستخدمين.

    http://s005.radikal.ru/i210/1002/4d/3f4192a929c3.jpg

    إذا أردت شئ بقوة ... فطلق صراحه ... فإن عاد إليك فهو لك حتى النهاية ... وإن لم يعد إليك فهو ليس لك من البداية


  3. الشَكر gustaf_gsm شَكر
  4. #3
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية Micro Adrar

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    Algeria / Adrar
    العمر
    27
    Phone
    Galaxy S2 I9100G
    المشاركات
    334
    الشَكر (المُعطى)
    236
    الشَكر (المُستلَم)
    363
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: ياريت من يفيدني بمعلومات على موبايل سامسونج u900

    شكرا على المعلومات يا GHOST-GEM
    و أضيف
    بكل تلخيص من هنا أخي

    تفضل

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •