قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: توضيح اشاعه 2012

  1. #1
    VIP Member
    الصورة الرمزية AhMed FaWzY™

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    Egypt
    Sonork
    100.1589121
    Phone
    Iphone 4s
    المشاركات
    9,140
    الشَكر (المُعطى)
    4360
    الشَكر (المُستلَم)
    11364
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    205

    افتراضي توضيح اشاعه 2012

    الجمعية : لا وجود لكوكب اكس او نيبرو ونهاية العالم في علم الغيب توضيح اشاعه 2012* لا وجود لكوكب اكس
    * لا وجود لكوكب نيبرو
    * لا اشعة شمسية تعمل على انقراض البشر العام 2012

    نفت الجمعية الفلكية بجدة الانباء التي تذكر بوجود كوكب يسمى " كوكب اكس " وانه سوف يحلق الدمار بالعالم العربي والعالم في العام 2012 .

    واوضحت الجمعية : إن النظام الشمسي في حدوده الخارجية مازال يحتوي على أجرام سماوية لم تكتشف بعد ، وعند بدء البحث عن ما يعرف بكوكب اكس منذ مطلع القرن العشرين ، ظهرت هناك فرضيات عن وجود كوكب يدور حول الشمس وهو يقع خلف حزام كيوبر ، وارتبط بين هذا الكوكب ونهاية العالم ، ويعود السبب في حالة الذعر والخوف هذه ببساطة لان كوكب اكس غير معروف وهو قائم على افتراضات ولا وجدود له. وحسب ماجاء من خلال حضارة المايا والحضارة السومرية فان ما يعرف بكوكب " نيبرو " سوف يصطدم بالأرض في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر العام 2012 ، وجميع الأدلة الفلكية تؤكد بان هذا الربط من الحضارتين هو خاطئ ولايوجد سند علمي يدعمه ولا حتى من وكالة الفضاء الامريكية ناسا التي تم الاستشهاد بها.

    وقد اكتشف العديد من اجسام السماوية خلال السنوات الماضية ففي العام الماضي 2008 أعلن باحثون يابانيون بان بحثهم عن جسم كبير الكتلة خارج النظام الشمسي قد نجحت فحسب حساباتهم فانه يعتقد بوجود كوكب محتمل اصغر من الأرض يدور حول الشمس على بعد 100 وحدة فلكية ، ولكن وقبل إطلاق أي تكهنات حوله هذا ليس ما يعرف بكوكب " نيبرو " وهذا ليس دليل على أن نهاية العالم ستكون في 2012 ، ولكنه يعتبر اكتشاف جديد ومميز وتطور هام في الأبحاث التي تجرى عن الكواكب القزمة خلف حزام كيوبر. وحسب ورقة علمية نشرت في " Astrophysical Journal " وقام بها الباحثان " باتريك لاكوكا " و " تاباشي موكي " من جامعه كوبي ذكرت بأنه ربما يوجد العديد من الكواكب الغير مكتشفة في حزام كيوبر . وهذا الحزام هو عبار عن منطقة ضخمة في الفضاء تبعد عن الشمس بحوال 30-50 وحدة فلكية من الشمس وهي تحوي على العديد الاجسام واكبر جرم معروف فيها يعرف باسم " اريس " ، وهو معروف لدى الفلكيين وليس سرا منذ عدة سنوات بان حزام كيوبر توجد به عدة مميزات ربما تكون مؤشر على وجود جسم اكبر من " اريس " يدور حول الشمس خلف حزام كيوبر .هذا البحث ( يتنبأ) بوجود جسم كبير تبلغ كتلته 30 – 70% من كتلة الارض ويدور على مسافة قدرت بحوالي 100 – 200 وحدة فلكية من الشمس اضافاة الى ذلك هذا الجسم ربما يساعد في تفسير السببب في بعض الحركات الغريبة التي تحدثها الاجرام افي حزام كيبور مثل ( الجرم الفضائي سيدنا)

    ومنذ اكتشاف الجسم الفضائي الذي كان يعرف باسم " بلوتو " العام 1930 ، كان الفلكيون يبحثون عن جسم فضائي اخر قد يسفسر الاضطرابات في حركة كوكب اورانوس وكوكب نيبتون ، وهذا البحث اصبح يعرف باسم " البحث عن كوكب اكس " ما يعني البحث عن كوكب غير موجود او مجهول ، وحتى الوقت الحالي مازال البحث عن ذلك الكوكب اكس ، وهذا البحث ليس كما هو متخيل ، فالبحث هم عن جرم فضائي لا يتعدى كونه كوكب قزم وقد لا تتعدى كتلته كتله الارض ومازالت الابحاث في هذا المجال للعثور على المزيد من الاجرام الكبيرة في حزام كيبوبر في مسعى لفهم اكبر لحركات الكواكب.

    ألان من أين جاء كوكب نيبرو ؟ للاسف الشديد ان عدد من الجهات العلمية الاكاديمية اعتمدت على ماجاء في كتاب مثير للجدل صدر في العام 1967 تحت مسمى " الكواكب الاثنا عشر " ومؤلفه زكريا سيتشن ، حيث قام بتفسير بعض الكتابة المسمارية للحضارة السومرية ، هذه الكتابة التي تعود إلى 6000 سنه ، جاء فيها : بان كائنات الفضائية عرفت بـ الانكوني قامت بالسفر الى الكرة الارضية على سطح كوكب يعرف باسم " نيبرو " حيث يقوم هؤلاء الانكوني بوضع جينات قابله للتعديل على الأرض لتكوين عرق جديد لكي يكنوا عبيدا لهم ، وعندما غادر الانكوني كوكب الأرض ، تركوا البشر يحكمون الكوكب حتى يعودوا مرة أخرى .

    وكما يظهر بان هذا يبدو نوعا من الخيال والخرافة ، وبخاصة أن الترجمة هي لكتابه عمرها 6000 سنه مضت ، وعلى ضوء ما جاء في هذا الكتاب اخذ الكثير من الناس ماجاء في الكتاب على محمل الجد وان نيبرو ( كوكب يتحرك حول الشمس في مدار منحرف عن المسار الدائري) وسوف يعود حسب معقدهم في العام 2012 ، ويعتقدون انه بعودة " نيبرو " سوف تحدث العديد من الحوادث والدمار .

    وفي العام 1993 ، ظهر كتاب بعنوان ( نذر الخراب ) احد أكثر الكتب مبيعا في العالم ، يذكر وانه على ضوء هذه الاكتشافات ، يثبت بان " نيبرو " هو في حقيقة الأمر نفسه الكوكب اكس الذي يبحث عنه الفلكيون لمدة تزيد عن القرن ، وليس هذا فحسب ولكن تم التلاعب في الحقائق الفلكية وذكر مؤلف الكتاب : بان الدراسات تثبت بان " نيبرو " يتحرك باتجاه الأرض وبحلول العام 2012 سوف يصل إلى النظام الداخلي من النظام الشمسي وسوف يتسبب بأضرار جسيمة . وهذا التلاعب في الدراسات الفلكية كان الهدف منه مناورة في السوق التجارية لزيادة نسبه المبيعات. وهنا نلاحظ بانه لا توجد علاقة بين الاثنين وان كان هناك من خلط بينهما للترويج لشائعه نهاية العالم في العام 2012 ، فما يسمى بكوكب نيبرو هو مجرد اسطورة تعود الى الحضارة السومرية ، اما كوكب اكس ، هو تسمية لبحث علمي اجري للبحث عن جسم فضائي ( محتمل ) يؤثر في حركة الاجرام في حزام كيوبر ، ولا يوجد دليل علمي على وجود ايا من الاثنين وقت اعلن العديد من العلماء نفيهم وجود ما يسمى بنيبرو ولاوجود لما يسمى بكوكب اكس .

    ومن جهه اخرى ظهرت مقالات تتحدث عند حدوث تغيرات خطيرة في قرص الشمس بحلول العام 2012 ، وحقيقة الأمر بان الشمس في العام 2012 سوف تكون في قمة نشاطها او ما يعرف " بذروة النشاط الشمسي " وهي نتيجة للدورة والتي تتجدد كل 11 عام ، لذلك يمكن أن نتوقع كثير من النشاط ، وهناك من يضع النشاط الشمسي في العام 2012 أقوى مما حدث في العام 2002 – 2003 . وعلماء الفيزياء قاموا ألان بتوقع ما سوف تكون عليه الدورة الشمسية الجديدة ، وقد تم استخدم طرق جديدة لمحاولة معرفة ذلك ، ولكن هل هناك مخاوف مما سوف يحدث؟! بالعودة مرة أخرى إلى حضارة المايا القديمة ، حيث أن حساب النشاط الشمسية وجد في تقويمهم ، وربما أن هذه الحضارة استطاعت فهم كيف أن الأقطاب المغناطيسية للشمس تتغير تقريبا كل عقد من الزمن ، وقد تم الربط بين الدورة الشمسية ونهاية العالم والعام 2012 ، حيث يعتقد بان الشمس سوف تنتج ريح شمسية ضخمة سوف تتسبب في إلحاق أضرار جسيمة بالأرض وهذا يعطي انطباعا جيدا لقصة نهاية العالم لاولئك المتشائمون . ولكن مالذي سوف يحدث من الناحية العلمية .

    الكرة الأرضية هي جرم متطور في بيئة ذات نشاط اشعاعي ، والشمس وبشكل مستمر تطلق جسيمات عالية الطاقة تعرف باسم " الريح الشمسية " وخلال الدورة الشمسية الجديدة ( عندما تكون الشمس في قمة نشاطها) فان الكرة الأرضية سوف تتلقى طاقه تعادل 100 بليون قنبلة شبيه بتلك التي أسقطت على هيروشيما ، هذه الانفجارات تعرف باسم " الشواظ الشمسي " وتأثيرها يمكن أن يسبب بعض المشاكل على سطح الكرة الأرضية . إن اكبر مشكلة لأشعة اكس انه لايوجد تحذير بشكل كبير عند حدوثها ، حيث أنها تتحرك بسرعة الضوء ، وهذه الأشعة الناتجة عن الانفجارات من نوع اكس سوف تصل إلى الكرة الأرضية في حوالي 8 دقائق وعند اصطدامها بغلاف الأرض فإنها تمتص بالطبقة البعيدة وهي تسمى " الاينوسفير " ويلاحظ من اسمها أنها منطقة مشحونة متفاعلة ، مليئة بالايونات ( الذرات ، الانوية ، والالكترونات الحرة )

    وخلال النشاط الشمسي القوي كما يحدث في الانفجارات الشواظ ، فان معدل التأين بين أشعة اكس و الغلاف الغازي تزداد في المنطقة (د) و (ي) في طبقة الانوسفير ، ويوجد هناك اندفاع مفاجئ في إنتاج الإلكترونات في هذه الطبقات ، هذه الالكترونات يمكن أن تسبب في تشويش موجات الراديو خلال الغلاف الجوي تمتص إشارات الراديو القصيرة ، وهناك احتمال في قطع الاتصالات على مستوى الأرض . هذه الأحداث تعرف باسم " اضطراب الانوسفير المفاجئ " وتصبح أمر مألوف خلال الدورة الشمسية وقمة نشاطها . إن الزيادة في كثافة الإلكترون في خلال هذا التوقيت ، يزداد توليد ( ترددات لاسلكية منخفضة جدا ) ، وهذه الظاهرة يستخدمها العلماء من اجل قياس كثافة أشعة اكس القادمة من الشمس.

    ان اشعة اكس ليست الا جزء من القصه ، وهناك مايسمى (قذف الكتلة الإكليلية ) ( CME ) وهي يمكن ان تنتج في موقع الشواظ الشمسي ( اضافة الى انها يمكن ان تحدث بشكل مستقل ) وتعتبر ابطء من اشعة اكس في سرعتها ولكنها قد تتسبب في مشاكل جمه على الارض. وعلى الرغم من انها تتحرك بسرعه اقل من سرعه الضوء ولكنها ماتزال تتحرك بسرعه ، حيث انها تتحرك بمعدل 2 مليون ميل في الساعه ( 3.2 مليون كيلومتر في الساعه) ، ومالذي سوف يحدث عند وصولها الى الكرة الارضية فهذا يعتمد على ترتيب المغناطيسية من الشمس والحقل المغناطيسي للارض ( الماغنيتورسفير) ، وبشكل عام اذا كانت الاقطاب تتجاه الى بعضها البعض في نفس الوقت فانها توجد احتمالية كبيرة في ان CME تتم مقاومته من خلال الماغنتوسفير. وفي هذه الحالة سوف تسبب بعض الضغط و التشويه في الماغنتوسفير ، بمعى انها سوف تمر بدون وجود أي مشاكل ، اما اذا كانت خطوط الحقل المغناطيسي في اوضاع متعاكسه في هذا الحدث ، فان المغناطيسية الشمسية سوف تندمج مع مغناطيسية الارض ، وهذا ما ينتج واحدا من اجمل المناظر الخلابة في الطبيعة وهو ظاهرة الشفق القطبي.

    والان هل يمكن للشمس أن تنتج أشعة تقل البشر على سطح الأرض؟ الإجابة المبسطة على هذا التساؤل هي " لا " ،بما أن الانفجارات الشمسية تصدر عن الشمس والتي تكون مواجهه للكرة الأرضية يمكن أن تتسبب في أضرار ثانوية كإلحاق ضرر بالأقمار الصناعية ، أو تتسبب في إلحاق ضر برواد الفضاء في حالة عدم اتخاذ وسائل السلامة الضرورية ، ولكن هنا يجب أن نعلم بأنها ليست قوية بشكل كافي ولا حتى في العام 2012 ، ويمكن القول انه في المستقبل البعيد جدا عقب أن تستنفذ الشمس لكافة وقودها النووي وتتحول إلى " نجم يعرف باسم " العملاق الأحمر " وهذا لن يحدث إلا بمشيئة الله تعالى بعد عدة بلايين من السنين وعندما يحدث في الشمس انفجارات من نوع اكس فسوف يصيب الأرض سلسة من CMEs وانفجارات أشعة اكس ، ولكن جميعها لن يكون بالقوة الكافيه لتجاوز طبقة " الماغنيتوسفير " أو طبقة " الاينوسفير " حتى تصيب الطبقات التي في أسفلها. ولقد تم رصد أشعة شمسية قاتلة على نجم أخر . ففي العام 2006 وكالة الفضاء ناسا " رصدت من خلال التلسكوب " سوفت " انفجار ضخم على نجم يبعد عن الأرض مسافة 135 سنه ضوئية ، وبلغت قوة الانفجار 50 مليون ترليون قنبلة ذرية ، وبهذه القوة يمكن للحياة على الأرض أن تختفي كليا لو أن الشمس قامت بإطلاق أشعة اكس بنفس الطاقة علينا. وهنا علينا أن نعلم بان الشمس لايمكن لها أن تطلق مثل هذه الطاقة دفعه واحدة كون أن النجوم التي تقوم بذلك هي نجوم تختلف عن الشمس من حيث الحجم فهي نجوم عملاقة اكبر من الشمس، أن الشمس ستظل نجم مستقر وربما احد أهم أسباب هذا الاستقرار هو عدم وجود نجم تؤام آخر لها كما هو الحال مع العديد من النجوم ، ولها دورة نشاط ثابتة ( تبلغ حوالي 11 سنه ) ولا يوجد دليل بان الشمس كان لها دور في حدوث انقرض في الماضي بسبب انفجار ضخم توجه إلى الأرض ، ويمكن أن نسترجع ما كتب في العام 1859 عن حدوث انقرض للبشر ولكننا مازلنا موجودون حتى اليوم .

    وكان علماء الفيزياء الشمسية وخلال لقائهم التي نظمته وكالة الفضاء الأمريكية ناسا في العام 2006 ، اعلنوا أنهم متفاجئون من افتقار الشمس لنشاطها مع بداية الدورة الجديدة 24 ، الأمر الذي دفع ببعض العلماء للاعتقاد بانه ربما انه بداية " عصر جليدي قصير " ، وهذا يدفعنا للقول بننا مازلنا بعيدين جدل للحديث عن قيام الشمس بإنتاج انفجارات شمسية تعمل على القضاء على البشر ، وانه مازال أمامنا من الوقت للحديث عن ماهية الوضع الذي سوف يكون عليه النشاط الشمسي بشكل دقيق ، لذلك وبشكل قاطع لا توجد طريقة فيزيائية للقول بان الأرض سوف تجتاحها أشعة شمسية مدمرة في العام 2012 ، وحتى لو كان انفجار كبير فانه لن يصيب البشر ولن يكون حدث انقراض كما تم إشاعته ، ولكن ربما تتضرر الأقمار الاصطناعية أو التسبب في مشاكل ثانوية كفقدان خدمة الـ GPS أو شبكات الطاقة قد تتأثر ولكن لا يوجد أكثر من ذلك.



    I do NOT answer technical questions via PM. Post in a thread
    Device:Samsung Galaxy Note3
    CURRENT ROM: stock 4.4.2
    KERNEL:Stock Kernel
    THEME: stock

  2. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية علي حمران

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    اليمن
    العمر
    29
    Phone
    n96
    المشاركات
    1,273
    الشَكر (المُعطى)
    681
    الشَكر (المُستلَم)
    638
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: توضيح اشاعه 2012

    تسلم على المعلومات المهمه

  3. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية mohamed73

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    المغرب خنيفرة
    Sonork
    100.1612070
    Phone
    nokia1209
    المشاركات
    8,932
    الشَكر (المُعطى)
    18364
    الشَكر (المُستلَم)
    12149
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    703

    افتراضي رد: توضيح اشاعه 2012

    شكرا على المعلومات

  4. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    35
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشَكر (المُعطى)
    19512
    الشَكر (المُستلَم)
    21863
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    990

    افتراضي رد: توضيح اشاعه 2012

    الف شكر يافوزى ياجامد

    فكرتنى بأيام الثانويه العامه


    هدفنا راحة العضو الابديه

    متــــــــواجـــــــــد

  5. الشَكر driss شَكر
  6. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية khaledeldeeb

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أرض الله واسعة
    Phone
    n96
    المشاركات
    767
    الشَكر (المُعطى)
    398
    الشَكر (المُستلَم)
    432
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي رد: توضيح اشاعه 2012

    شكراااااا على هذه المعلومات القيمة

  7. #6
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    548
    الشَكر (المُعطى)
    74
    الشَكر (المُستلَم)
    124
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: توضيح اشاعه 2012

    الغيب لا يعلمه الي الله نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

    وقبل كل شئ الخبر صحيح 100 % عشان الادارة قفلت الموضوع
    ودة الخبر من وقع وكالة ناسا
    http://astrobiology.nasa.gov/ask-an-...ns-and-answers

    -----
    ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

    حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

    وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

    ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

    ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .

    كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

    حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم .
    كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

    وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .

    وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .

    وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

    وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

    -عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

    -عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

    -علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .

    :: فديوهات عن الكوكب ::

    http://www.youtube.com/watch?v=38LIT..._embedded#t=13
    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=misXN...layer_embedded"]http://www.youtube.com/watch?v=misXN...layer_embedded[/ame]
    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=kwJxY...layer_embedded"]http://www.youtube.com/watch?v=kwJxY...layer_embedded[/ame]
    اقتباس





    اقتباس:
    , ان الكوكب كما يقال هيبدأ في الظهور ككرة لامعة جدا ترى بالعين المجردة من الارض في نهاية هذا العام أو بداية 2010 ، أيضا يذكر ان هذا النجم وليس الكوكب هو السبب الرئيسي في خروج بلوتو من تصنيف الكواكب لدينا منذ بداية ظهوره في مجرة درب اللبانة ، أيضا القوة الرهيبة للمغناطيسية الناتجة عنه عند اقترابه من الارض ستتسبب في مجال متنافر لمغناطيسية الأرض مما يتسبب في عكس اتجاه دوران الأرض وهي علامة من علامات يوم القيامة طلوع الشمس من مغربها ، وستتسبب في فك قيود المسيخ الدجال وثوران البراكين والفيضانات التي تحدث فعلا حاليا، السبب في انهم لم يعلنوا الخبر انهم غير قادرين على وقف حدوث هذا الأمر وان النهاية اتية لا محالة ، تخيل ما سوف تفعله انت في حال انتشار خبر كهذا ؟ ستتوقف حياتك كليا لانك سوف تدرك ان حياتك لن تكون ذات قيمة الان ، لمذا اعمل ؟ لمذا اتزوج؟لمذا ..؟لمذا..؟ ، هنا يجب ان نرجع لأصل وجودنا وخلقنا ، طبعا هو عبادة الله وتعظيمه كما يقول الله تعالى " وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ" ، وعلينا نحن المسلمون ان لا نسلم عقولنا لمثل تلك الأحاديث عن نهاية العالم لأنها ببساطة ممكن ان تكون لعبة كبيرة للعب في عقول من يؤمن بالله وباليوم الاخر،كل ماعلينا فعله هو العمل و عبادة الله لأخر يوم في حياتنا ، ان كان موتا فراحة لنا من الدنيا وجنة نعيم ان شاء الله ، وان كانت القيامة فخير لنا ايضا حيث سنكون في ظل الله في يوم لا ظل فيه الا ظل رحمته علينا، وشفاعة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الذي سيفتح لنا أبواب الجنة وندخلها أمنين، وهو أيضا من سنشرب من يده شربة ماء لا نظمأ بعدها أبدا.
    الخبر من وكالة ناسا بالانجليزية :
    Nibiru and Doomsday 2012: Questions and Answers

    Stories about the fictional planet Nibiru and predictions of doomsday in December 2012 have blossomed on the Internet. There are now (June 2009) more than 175 books listed on Amazon.com dealing with the 2012 doomsday. As this hoax spreads, many more disaster scenarios are being suggested. “Ask an Astrobiologist” has received nearly a thousand questions about Nibiru and 2012, with more than 200 answers posted. Many new questions are similar to those already answered. Following is a list of the most popular “Twenty Questions” organized in a logical succession and answered in some detail.

    In addition to my responses, there are some other good resources

    * Neil de Grassse Tyson posted a nice video clip on the Nibiru-2012 issue.
    * Wikipedia has several useful entries. Start with Nibiru Collision, then look at Nibiru Mythology and Nibiru Sitchin). Also informative is the entry for 2012 doomsday predictions.
    * For a detailed de******ion of the origin of the Planet X / Nibiru cult see the discussion by Phil Plait on his Badastronomy website.

    David Morrison,
    NAI Senior Scientist
    June 1, 2009


  8. #7
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية adel_mt

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    سوريا-تركيا
    Sonork
    1605230
    Phone
    IPHONE
    المشاركات
    1,568
    الشَكر (المُعطى)
    3725
    الشَكر (المُستلَم)
    2159
    الإعجاب (المُعطى)
    20
    الإعجاب (المُستلَم)
    11
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    73

    افتراضي رد: توضيح اشاعه 2012

    الله يعطيكم العافية على المعلومات

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •