اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed tohamy مشاهدة المشاركة
اعتقد انك فلشت الهاتف بفرجن اقل بدون تفعيل دون جريد

قم بتفليش الهاتف باخر اصدار وهو 4.0839.42.2.1
ما نتيجة التفليش اخى

؟؟؟