المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed tohamy اعتقد انك فلشت الهاتف بفرجن اقل بدون تفعيل دون جريد قم بتفليش الهاتف باخر اصدار وهو 4.0839.42.2.1 ما نتيجة التفليش اخى ؟؟؟
من ذا الذى يقول فيكون والرب لم يأمر ؟. اقوى عروض سيرفر الجيم فلاش ™ R E M O
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات