كل عام وانت بخير
.gif)
.gif)
.gif)
كل عام وانت بخير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شكرا على مرورك
لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، ان الحمد والنعمة لك والملك ، لا شريك لك
.gif)
.gif)
.gif)
جزاك الله عنا خيرالجزاء وكل عام وانت بخير
[SIGPIC][/SIGPIC]
اللهم ذدني علما ونورا واحلل عقدة من لساني
اخي العضو
(تشرفنا زيارتك لقسم مدرسةالصيانه)
Akramnamo شَكر
شكرا على مرورك
لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، ان الحمد والنعمة لك والملك ، لا شريك لك
شكرا على مرورك
لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، ان الحمد والنعمة لك والملك ، لا شريك لك


أقولكم قبل كل الناس
يجعل عيدكم مبارك
.......♥#########♥
.....♥#############♥
...♥###############♥
..♥#################♥ ]
..♥##################♥..........♥#########♥
....♥#################♥......♥#############♥
.......♥################♥..♥###############♥
.........♥################♥################♥
...........♥###########أقول##################♥
..............♥###### بسرعة###################♥
................♥######## قبلهم################♥
..................♥###### كلهم ###############♥
....................♥#####عـيد ###############♥
......................♥####ســعيد#############♥
........................♥#####كل عام#########♥
...........................♥#### وانتم########♥
.............................♥#### بألف######♥
...............................♥### خـير####♥
.................................♥########♥
...................................♥#####♥
.....................................♥###♥
.......................................♥#♥
الى كل أصدقائي الاعزاء في منتديات الجيم فلاش .............كـــــــــل عــــــام وانتــــم بخــــــــير
أهديكم عطر الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه اهنيك بمقدم العيد وأيامه
قم بإرسال هذا القلب من جديد إلى من تحبهم و تقدرهم و تحترمهم وتتمنى أن تكون معهم دائما
و لا تنساهم أبدا ‘ و كذلك لي
اذا كنت منهم ؛؛؛
قبل كل الناس
أسارع قلبي والإحساس
وأرسلكم مسج حساس
يقولك كل عام وإنتم أغلى الناس
في داخل الأصداف يوجد اللؤلؤ،
وفي داخلكم وجدت الأنسان و أجمل القيم .
وإن كانت هنالك أشياء جميلة في حياتي ،
فمن المؤكد معرفتي بكم هي واحدة من هذه الأشياء.
فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا
ويبارك لكم بالعيد السعيد
مـــع كــــــل الـــــود
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*علي حمران *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
Hi
^_^ this is my boon for all
☻ βŁДĈҜ *αηd* ЩҺіŦƏ ☺
happy Eid
.gif)
.gif)
.gif)
شكرا لك ياغالى
وكل عام وانتم بخير
تم النقل الى القسم الترحيب والمناسبات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



كل سنه وانتا طيب وكل الجم بخير
.gif)
.gif)
.gif)
وانت بخير وسعاده والامه الاسلاميه بخير
[SIGPIC][/SIGPIC]
اللهم ذدني علما ونورا واحلل عقدة من لساني
اخي العضو
(تشرفنا زيارتك لقسم مدرسةالصيانه)
المفضلات