اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedana مشاهدة المشاركة
توجد مشاكلة عامة عند واجهات دونجل MRT

اين مشرفين فسم MRT

اين مشرفين فسم MRT

نرجوا توضيح اسباب المشكلة
دمتم بخير

هذه المشكلة غالباً تظهر في حال استخدام الكراك وليس نظام الدنقل الرسمي
إذا كنت تستخدم دنقل رسمي أعد تثبيت السورس أو غيره وتأكد من أداء الإنترنت عندك

أما إذا كنت تستخدم الكراك إليك هذا الحل لهذه المشكلة وهو مخصص لها تحديدا


روابط الملفات
https://drive.google.com/file/d/1UIH...GZQbYQF1K/edit