.gif)
.gif)
.gif)


في الحقيقة أنا حاولت تنصيب الملف .... بس المشكلة أني لما انصب مباشرة يعطي رسالة وندوز مفادها أنه خلل في التعامل مع الوندوز ... جربت على غير حاسبة نفس المشكلة مع إنه إصدار الوندوز عندي سيرفس باك 3 .... هي نفس الرسالة التي تعطى في حالة عدم تنصيب أي برنامج ويحتاج إلى إرسال الخلل إلى الشركة حيث يعطي الخيارات Send Error مشابهه للصورة .
ما الحل ؟؟؟ هل من نسخة تختلف عن الأخرى .... أرجو رفع نسخة كاملة ....
التعديل الأخير تم بواسطة رضوان عبد ; 05-10-2009 الساعة 11:55 AM
بارك الله فيك اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع

مشكور حبيبي والله كنت ضايع ضليت اكثر من 3 ساعات عم حاول عد تنصيب الواجهة بس الله بعتلي اياك شكرا لله ومن ثم الشكر الك جزاك الله خير
*SABRI&GSM* شَكر
المفضلات