انا معك خطوة خطوة اول شيء احذف كل برامج التورنادو من الجهاز خلاص الان ادخل على الموقع
من هنا
وحمل HWK_Support_Suite بعد تسطيبه اعمل تحديث للقطعة لم تحدث القطعة ان شاء الله بنجاح رد عليا هنا للمتابعة او قم بزيارة الصفحة التالية هنا بالتوفيق
.gif)
.gif)
.gif)
انا معك خطوة خطوة اول شيء احذف كل برامج التورنادو من الجهاز خلاص الان ادخل على الموقع
من هنا
وحمل HWK_Support_Suite بعد تسطيبه اعمل تحديث للقطعة لم تحدث القطعة ان شاء الله بنجاح رد عليا هنا للمتابعة او قم بزيارة الصفحة التالية هنا بالتوفيق
nabil_mohammed شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
اذا حبيبي عليك بالحل الاخير هنا


ياليت حل المشكلة العويصة





يا جماعة الكاسبر عم يمحي التحديث الجديد والله جنني



التعديل الأخير تم بواسطةGSM_KILLER; 25-08-2009 الساعة 01:21 AM


اعزائي انا بعد مانصبت التحديث الاخير ومشي الحال ع جهازي
بس المشكلي انو ماعم يمشي الحال ع غير كمبيوتر وعم يكتبلي انوالبوكس بدو تحديث
ونصبت ملف الHWK_2.0.9 LAIDreg.rar ومامشي الحال
حاولت كتير وقليل وحزفت ورجعت نصبت ونفس المشكلي ارجو المساعدة

تسلم ايدك وكل عام وانتو بالف خير عبدالمنعم جبارة
المفضلات