بارك الله فيكم الا ان المشكل وقع من بعد يطلع signal reseau وعنده دائرة ربما الايمي الذي اعطيته له غير متوافق هل هناك ايمي يمكن تجريبه غير مستعمل شكرا .

بارك الله فيكم الا ان المشكل وقع من بعد يطلع signal reseau وعنده دائرة ربما الايمي الذي اعطيته له غير متوافق هل هناك ايمي يمكن تجريبه غير مستعمل شكرا .
hamada yousri مُعجَبون
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات