الحمد لله الجهاز اشتغل تمام وكان يعمل على البوكس ولا يعمل على البطارية بسبب اني لاحظت بعض الترطيب على ic الريتو وعلى سنسور البور فقمت بالتبديل والحمد لله اشتغل الجهاز تمام وشكرا لل الاخوة على المساعدة
أخي هل لي بصورة عن القطع التي قمت بتبديلها رجأً ؟ فأنا أملك نفس الموبيل بنفس المشكل ولم استطيع حتى الأن تصليحه وبارك الله فيك.
المفضلات