الفرموير هدا عندي انا حملتو ممكن الطريقة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biga الفرموير هدا عندي انا حملتو ممكن الطريقة من على لوحات مفاتيح الكيباد إضغط كما في المرفق على المفتاحين معاً ثم إضغط restor بعدها سيفتح لديك window وما عليك إلا أن تختار ال-firmware التي قمت بتنزيلها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات