هذي شغلة عادية عند تفليش ال6600 بس بعد التفليش اعمل فورمات يوزر ايريا formate user areaوان شاء الله كلشي ينحل

هذي شغلة عادية عند تفليش ال6600 بس بعد التفليش اعمل فورمات يوزر ايريا formate user areaوان شاء الله كلشي ينحل
ضوابط المشاركة



المفضلات