قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 56 123451151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 553

الموضوع: قدّم طلبك و تمتّع ب RPL مجاني (خاص بأجهزة الdct4 ; dct4++)

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية blaw

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    عاصمة الأغالبة**تونس
    Phone
    my touch
    المشاركات
    1,162
    الشَكر (المُعطى)
    103
    الشَكر (المُستلَم)
    1053
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    46

    Talking قدّم طلبك و تمتّع ب RPL مجاني (خاص بأجهزة الdct4 ; dct4++)

    بسم الله الرحمان الرحيم

    بعد التعب الذي لاقيناه في كيفية اصلاح الرقم التسلسلي الخاص بأجهزة dct4 باستعمال ملفات الباتش
    هاته العملية خاصة ببعض الموديلات فقط
    تعمل على بعض الاصدارات دون غيرها
    مشاكل في الشبكة
    الخ الخ ...

    البعض الأخر سأم من شراء ملفات rpl الخاصة بهاته الموديلات بما أن الثمن يقارب نصف ثمن الجهاز

    المفاجأة اليوم على
    gem-flash
    ملفات الrpl الخاصة بأجهزة الdct4و dct4+ مجانا
    ما عليك الا ارفاق ملف الask الخاص بجهازك متضمنا الرقم التسلسلي الأصلي للهاتف
    و الموديل بنفس المشاركة

    تنبيه : ملفات الrpl التي سنرفقها قادرة على اصلاح الرقم التسلسلي المعطوب
    بعد تنزيل ملف الrpl أنت بحاجة لماف pm يليه فك شفرة الجهاز
    تأكد أولا من الرقم التسلسلي للهاتف عبر خاصية READ UEM

    حظ موفق للجميع
    في انتضار طلباتكم





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many

  3. #2
    صديق المنتدى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Egypt
    Phone
    x10i xpria sone
    المشاركات
    1,234
    الشَكر (المُعطى)
    971
    الشَكر (المُستلَم)
    818
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي

    الموضوع مكرر لكن هو بيكون كالاتي ترسل ask
    +
    acis

    او
    سريال الهاتف ونوع الموديل وacis

    ودي الطرق المتاحة


    ثانيا اعلن مانول هنا عن كل مستخدمي ماكس كي خدمة rbl dct 4

    مجانا لمدة شهر وبعد ذلك سيقفل السيرفر فمش كل واحد جاي يعمل موضوع يقول دلوقتي انا اعمل rblبايد تونسية هندية

    مكنتش لية قبل ميطلع البوكس دة تقول كدة ولا احنا علي راي المثل مبلاش
    التعديل الأخير تم بواسطة GSM_BB5 ; 19-07-2009 الساعة 08:50 PM
    mr/aboelwafa

  4. الشَكر Mahmoud.Elsa2a, fimso شَكر
  5. #3
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية blaw

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    عاصمة الأغالبة**تونس
    Phone
    my touch
    المشاركات
    1,162
    الشَكر (المُعطى)
    103
    الشَكر (المُستلَم)
    1053
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    46

    Question

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gsm_bb5 مشاهدة المشاركة
    الموضوع مكرر لكن هو بيكون كالاتي ترسل ask
    +
    acis

    او
    سريال الهاتف ونوع الموديل وacis

    ودي الطرق المتاحة
    يا ريت أي رابط لنفس الموضوع
    ان كنت تقصد الموضوع الخاص بالMX-KEY
    بالنسبة ليهم الموضوع لمدة زمنية محددة
    لكن بالنسبة ليا الموضوع غير مربوط بوقت معين و لا بسرفير
    و الأحسن ممكن ارفع ملف الrpl كي تستطيع استخدامه على أي بوكس تحب

    في الانتظار

    أنا مش فاهم انت ليه معصب أنا أحاول مساعدة اللأعضاء
    التعديل الأخير تم بواسطة blaw ; 02-09-2009 الساعة 03:28 PM

  6. #4
    صديق المنتدى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Egypt
    Phone
    x10i xpria sone
    المشاركات
    1,234
    الشَكر (المُعطى)
    971
    الشَكر (المُستلَم)
    818
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي

    الرابط هنا
    mr/aboelwafa

  7. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية blaw

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    عاصمة الأغالبة**تونس
    Phone
    my touch
    المشاركات
    1,162
    الشَكر (المُعطى)
    103
    الشَكر (المُستلَم)
    1053
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    46

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gsm_bb5 مشاهدة المشاركة
    الرابط هنا
    حبيبي موضوعك مش صح
    الرابط الي أنت أرفقت يقوم ب calculation أو تحويل من ملف ask لملف rpl
    و الكلام طبعا بخصوص الimei سليم
    لكن موضوعي معمول بأيادي تونسية و تقدر تراهن علينا
    و يمكن أنك تسأل الخبراء بخصوص الرابط الذي قمت بارفاقه
    و التجربة خير برهان
    في انتضار طلباتكم

  8. #6
    من مؤسسي المنتدى
    اسم المحل
    mohamed183
    الصورة الرمزية mohamed183

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مصــــــــــــــــــــــــــــــر
    Sonork
    100.1580104
    Phone
    s6 edge plus
    المشاركات
    6,001
    الشَكر (المُعطى)
    15737
    الشَكر (المُستلَم)
    15742
    الإعجاب (المُعطى)
    131
    الإعجاب (المُستلَم)
    21
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    378

    افتراضي

    بارك الله فيك
    ๑۩۞۩๑ أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ.أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ๑۩۞۩๑

  9. #7
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11806
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    393

    افتراضي

    طلب rpl dct4

  10. #8
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية blaw

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    عاصمة الأغالبة**تونس
    Phone
    my touch
    المشاركات
    1,162
    الشَكر (المُعطى)
    103
    الشَكر (المُستلَم)
    1053
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي

    للتوضيح أكثر اذا كان عندك هاتف رقم التسلسل تبعو تالف 5233369988855????? و تحتاج rpl
    ضع هنا ---
    1- مو ديل الهاتف و رقم الأسيك
    2- أرفق المشاركة بملف ask
    سنضع لك ملف rpl الخاص به في نفس هذه المشاركة مجانا

  11. #9
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11806
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    393

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blaw مشاهدة المشاركة
    للتوضيح أكثر اذا كان عندك هاتف رقم التسلسل تبعو تالف 5233369988855????? و تحتاج rpl
    ضع هنا ---
    1- مو ديل الهاتف و رقم الأسيك
    2- أرفق المشاركة بملف ask
    سنضع لك ملف rpl الخاص به في نفس هذه المشاركة مجانا
    اذا كان عندك هاتف رقم التسلسل تبعو تالف

  12. الشَكر mahfoz95 شَكر
  13. #10
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11806
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    393

    افتراضي

    3120 rh19
    الأن الهاتف رقم تسلسلي تالف123456789012347.

  14. الشَكر mahfoz95 شَكر
صفحة 1 من 56 123451151 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •