قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: فتاة تتزوج بكلبها ..

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية حميدو best

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جزائر طبعا
    Phone
    IPHONE 5
    المشاركات
    852
    الشَكر (المُعطى)
    512
    الشَكر (المُستلَم)
    714
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    33

    Thumbs down فتاة تتزوج بكلبها ..

    ينادون بالحرية الشخصيه فنالوا ما أرادوا

    فتاة تتزوج من كـلـبها حقيقه ليندا ... ترفض الزواج من الرجال لتتزوج من كــلــبها !!! قصه غريبه حدثت لاحدى المواطنات الامريكيات التي تدعى لينداا حيث قررت ليندا الزواج من كــلـبها ماكس بعد ان فشلت في اربع محاولات زواج . وقد اقيم حفل زواجها من الكــلــب ماكس وسط تجمعات الاصدقاء ....



    من هم الزوجين ؟




    العريس الكـــلـــب ماكس , والعروس ليندااا !!



    وفي ليله الزواج لبست ليندا كامل حليتها وزينت كــلــبها ماكس والبسته بدله العرس

    وعندما سئلت لينداا عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكـــلـــب اجابت بان الكــــلـــب سيكون معها اوفى من كل ازواجها السابقوون , ولن يقيم علاقات محرمه مع غيرها كما قام ازواجها السابقوون بذلك ؟ !!



    الحمد لله على نعمة الاسلام الذي انعم بها الله علينا

    5555hy8

    لازم الرد ياخواني




    التعديل الأخير تم بواسطة Tarek On ; 15-07-2009 الساعة 05:36 PM

  2. الشَكر Mahmoud.Elsa2a شَكر
  3. #2
    من مؤسسي منتدى الجيم فلاش
    الصورة الرمزية MohamdJwdee

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    SYRIA - ALEPPO
    العمر
    33
    Phone
    NOKIA 5800X-Music
    المشاركات
    9,698
    الشَكر (المُعطى)
    9772
    الشَكر (المُستلَم)
    16229
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي

    بالرفاه والكلاب .

  4. #3
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية حميدو best

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جزائر طبعا
    Phone
    IPHONE 5
    المشاركات
    852
    الشَكر (المُعطى)
    512
    الشَكر (المُستلَم)
    714
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamdjwdee مشاهدة المشاركة
    بالرفاه والكلاب .
    ههههههه
    هادي فاتتني

  5. #4
    VIP Member
    الصورة الرمزية AhMed FaWzY™

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    Egypt
    Sonork
    100.1589121
    Phone
    Iphone 4s
    المشاركات
    9,140
    الشَكر (المُعطى)
    4360
    الشَكر (المُستلَم)
    11362
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    204

    افتراضي

    الله يخرب بيت ابوكى
    I do NOT answer technical questions via PM. Post in a thread
    Device:Samsung Galaxy Note3
    CURRENT ROM: stock 4.4.2
    KERNEL:Stock Kernel
    THEME: stock

  6. #5
    من مؤسسي منتدى الجيم فلاش
    الصورة الرمزية Tarek On

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    .:: GeM-FLash ::.
    العمر
    34
    Phone
    Nokia 7900
    المشاركات
    10,546
    الشَكر (المُعطى)
    10531
    الشَكر (المُستلَم)
    14958
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    346

    افتراضي

    ههههههههههههههه

    اهو طبق المثل الي يقول يابن الكلب هههههههههههههههههههههههههه

    شكرا لك اخي على الموضوع


    ذكريات لاتُنسى

    http://sec-r1z.com/sec-r1z/misc/whos_online.gif

    My lover GeM FLasH

    .

  7. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية GSM-HIBA

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    المملكة المغربية
    Sonork
    1611735
    Phone
    كل مرة في حال
    المشاركات
    6,238
    الشَكر (المُعطى)
    5711
    الشَكر (المُستلَم)
    7667
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    482

    افتراضي

    عش انهار تسمع اخبار
    مع تحيات GSM-HIBA
    للتشجيع استعمل كلمة http://www.gem-flash.com/vb/ALGENERA...ost_thanks.gif

  8. الشَكر driss شَكر
  9. #7
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية fouadgsm

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    الجزائر
    العمر
    33
    Phone
    sam E500
    المشاركات
    1,363
    الشَكر (المُعطى)
    1235
    الشَكر (المُستلَم)
    799
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    115

    افتراضي

    شكرا لك اخي على الموضوع

  10. الشَكر driss شَكر
  11. #8
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية exx

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    مصرى & مصرى
    العمر
    30
    Phone
    6630
    المشاركات
    2,430
    الشَكر (المُعطى)
    993
    الشَكر (المُستلَم)
    1208
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي

    كلب اتجوز كلبة

  12. الشَكر السخاوى شَكر
  13. #9
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية قرتاشي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    عين شمس-القاهره
    العمر
    39
    Phone
    6303c
    المشاركات
    3,431
    الشَكر (المُعطى)
    6782
    الشَكر (المُستلَم)
    6129
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    169

    افتراضي

    اعفكم واعزكم الله ولاحول ولاقوة الابالله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •