أخي هل الجهاز يرسل ويستقبل


أخي هل الجهاز يرسل ويستقبل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
boudi_hakerz شَكر

نعم يرسل ويستقبل
boudi_hakerz شَكر

بالراحة ياجماعة الرابيدو غير مسؤول عن البيانات بل الاوماب .
أخي صاحب المشكلة شغل الجهاز طبيعي وقيس الجهد عند المكثفين الموضحين وهم بجانب سوكة الشاشة على الفلات وشوف حيدوك كام .

مشكور للمتابعة
قست الكمون فوجدته عند c210الكمون هو (1.9)
وعند c211 الكمون هو (2.4)
boudi_hakerz شَكر

نداء إلى ذوي الخبرة ما الحل
ارشدوني على الحل او اتلف الجهاز
وجزاكم الله كل خير
boudi_hakerz شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
حبيبي اذا الجهاز شغال طبيعي ولاتوجد انارة او معلومات جرب هذا الحل
IRAQ MASTER

مشكوررررررررر وجزاك الله كل خير
تم حل المشكلة
.gif)
.gif)
.gif)
مبروك اخى الفاضل وشكرا لاعلامنا بالنتيجة

اخي الفاضلSuper Moderator مشكور لجهودك لكن هذا جهاز آخر وجربت فيو كل الخطوات وما مشي الحال ومشكور للمتابعة

مشششششششششششكورررررررررررررر انا كان عندي نفس الحالة
المفضلات