السلام عليكم مشكلتي 6085 لايوجد بيانات في الشاشه طبعا الكيبل سليم الجهاز سقط للماء قم بتصفيته يشتغل ارسال واستقبال لكن شاشه زرقا ء ويش الحل


السلام عليكم مشكلتي 6085 لايوجد بيانات في الشاشه طبعا الكيبل سليم الجهاز سقط للماء قم بتصفيته يشتغل ارسال واستقبال لكن شاشه زرقا ء ويش الحل


حبيبي اول شي غير الفلات
بعدين الشاشه
بعدين كرستالات الشاشه
اخيرا شويه هيت على upp


اخي مشكور اعمل الطريقه وابشرك بالنتيجه نصف ساعه
.gif)
.gif)
.gif)
اخي بس ماتنساش تقيس الجهود المغذيه ع الشاشه
[SIGPIC][/SIGPIC]
اللهم ذدني علما ونورا واحلل عقدة من لساني
اخي العضو
(تشرفنا زيارتك لقسم مدرسةالصيانه)
علي حمران شَكر


اخي الله ينور عليك غيرت الابسي طلعت الشاشه الخلفيه فقط والشاشه الداخليه على ماهي طبعا الايسي من برده 6600



كلام جميييييييييييييييييل
لا اله الا الله عدد مايكون وعدد الحركات والسكون
المفضلات