متابعه جيده ياشباب بس ياريت تقلش ع الجاف وكبل 7 بن
.gif)
.gif)
.gif)
متابعه جيده ياشباب بس ياريت تقلش ع الجاف وكبل 7 بن
[SIGPIC][/SIGPIC]
اللهم ذدني علما ونورا واحلل عقدة من لساني
اخي العضو
(تشرفنا زيارتك لقسم مدرسةالصيانه)

الجهاز بس ينوصل على البوكس بيعطي شاشه بيضاء وبس
المفضلات