قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: معنى الصداقه

  1. #1
    .:: المدير العام ::.
    الصورة الرمزية NUOR*GSM SYRIA

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    syria
    Sonork
    100.1625155
    Phone
    iphone 7
    المشاركات
    17,055
    الشَكر (المُعطى)
    11056
    الشَكر (المُستلَم)
    15255
    الإعجاب (المُعطى)
    42
    الإعجاب (المُستلَم)
    429
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    143 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    634

    افتراضي معنى الصداقه

    معنى الصداقه

    قوتها

    أبجدياتها

    معانيها التي أصبحت مجرد عبارات تقال وكلمات تكتب

    كيف تتشوه هذه المعاني ويتحول الصديق إلى شخص يناصبك العداء

    زلات تتبعها زلات

    مواقف تتبعها مواقف

    كلمات تفسر في غير مواقعها

    وجوه مشوهة تعترض الصداقه وتلقى بشباك صورها البشعة عليها

    كيف تنتحر معاني الصداقه

    إنعدام الصدق

    عندما ينعدم الصدق بين الأصدقاء وتصبح الكلمه عليها ألف علامة إستفهام


    ينعدم معها شعور الأمان والثقة في الصديق


    فالصديق من صدقك وليس من صادقك

    عدم تقدير الظروف

    كل إنسان تواجهه ضغوط مشاكل إلتزامات ويحتاج لحلول سريعة لها فلا يجد الوقت الكافي


    للبقاء دوماً متصلاً بأصدقائه ويرفض الصديق أن يقدر الظروف

    تحول العتاب لكلمات هجوم

    عندما يريد صديقاً أن يواجهه صديقه بموقف أو خطأ بدر منه يتحول عتابه إلى هجوم شرس يطيح بمعاني الصداقه ويشوهها وتتحول كلماته إلى سهام تصيب القلب وتدمره وتشعره بمدي زيف هذه الصداقة

    نشر الخلافات على الملا

    يحدث الصدام وتحدث المشكله بين الأصدقاء ونجد الصديق يذهب ليشوه صديقه عند الكل يظهره بمظهر الإنسان السيءالغير متزن الغير قادر علي المحافظه على معنى الصداقة والأخوة للوصول إلى إغراضه الشخصية السيئة

    زيادة المشكلة
    بدلاً من أن يقوم الصديق بتفاهم مع صديقه الشخصي او حل الموضوع بينهم يجلى إلى ما يسمون شياطين الانس لزيادة حجم المشكلة مهما كان حجمها .

    نسيان الحسنات وتصيد الأخطاء


    ينسي الصديق أن صديقه له وقفاته ومسانداته ينسى أن له حسناته ويضيع كل شئ في مهب الريح ولم يعد يذكر إلا الأخطاء والزلات

    فقد الإحترام

    مهما جمعت الصداقه بين إثنين ومهما أزيلت الحواجز النفسية والإجتماعية والعمرية بينهم يبقى مصطلح الإحترام يسطع بنوره على هذه العلاقة وإذا فقد هذا الإحترام تنهار الصداقة

    باقة ورد لكل صديق يقدر معنى الصداقه الحقيقية




    GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
    سبورت الجيم فلاش Home Page | GEM Flash Firmware Download
    منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
    متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
    سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
    للاشتراك في سبورت الجيم فلاش التواصل على حسابي على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/NUOR.GEM

  2. #2
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية اكرم نوكيا

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    sohag
    Phone
    nokia n95 8g
    المشاركات
    325
    الشَكر (المُعطى)
    1
    الشَكر (المُستلَم)
    48
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي

    الف شكرررررررررررررررر علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي هزا الكلام الجميل

  3. #3
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية Elbetar

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    البلد الى هزمت اسرائيل
    العمر
    32
    Phone
    s3
    المشاركات
    5,509
    الشَكر (المُعطى)
    3770
    الشَكر (المُستلَم)
    8847
    الإعجاب (المُعطى)
    4
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    4 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    8 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي

    باقة ورد لكل صديق يقدر معنى الصداقه الحقيقية


    احلى باقة ورد لك فى الدنيا على هذا الكلام الجميل والجامد

    شكرا لك اخى العزيز وننتظر منك كل جديد

    اخوك

    احمد البيطار

  4. #4
    .:: الدعم الفني ::.
    الصورة الرمزية Jine

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    35
    Sonork
    100.1593910
    المشاركات
    11,500
    الشَكر (المُعطى)
    5604
    الشَكر (المُستلَم)
    14928
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    108
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    46 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    662

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NUOR_GSM LG مشاهدة المشاركة
    معنى الصداقه


    قوتها

    أبجدياتها

    معانيها التي أصبحت مجرد عبارات تقال وكلمات تكتب

    كيف تتشوه هذه المعاني ويتحول الصديق إلى شخص يناصبك العداء

    زلات تتبعها زلات

    مواقف تتبعها مواقف

    كلمات تفسر في غير مواقعها

    وجوه مشوهة تعترض الصداقه وتلقى بشباك صورها البشعة عليها

    كيف تنتحر معاني الصداقه

    إنعدام الصدق

    عندما ينعدم الصدق بين الأصدقاء وتصبح الكلمه عليها ألف علامة إستفهام


    ينعدم معها شعور الأمان والثقة في الصديق


    فالصديق من صدقك وليس من صادقك

    عدم تقدير الظروف

    كل إنسان تواجهه ضغوط مشاكل إلتزامات ويحتاج لحلول سريعة لها فلا يجد الوقت الكافي


    للبقاء دوماً متصلاً بأصدقائه ويرفض الصديق أن يقدر الظروف

    تحول العتاب لكلمات هجوم

    عندما يريد صديقاً أن يواجهه صديقه بموقف أو خطأ بدر منه يتحول عتابه إلى هجوم شرس يطيح بمعاني الصداقه ويشوهها وتتحول كلماته إلى سهام تصيب القلب وتدمره وتشعره بمدي زيف هذه الصداقة

    نشر الخلافات على الملا

    يحدث الصدام وتحدث المشكله بين الأصدقاء ونجد الصديق يذهب ليشوه صديقه عند الكل يظهره بمظهر الإنسان السيءالغير متزن الغير قادر علي المحافظه على معنى الصداقة والأخوة للوصول إلى إغراضه الشخصية السيئة

    زيادة المشكلة
    بدلاً من أن يقوم الصديق بتفاهم مع صديقه الشخصي او حل الموضوع بينهم يجلى إلى ما يسمون شياطين الانس لزيادة حجم المشكلة مهما كان حجمها .

    نسيان الحسنات وتصيد الأخطاء


    ينسي الصديق أن صديقه له وقفاته ومسانداته ينسى أن له حسناته ويضيع كل شئ في مهب الريح ولم يعد يذكر إلا الأخطاء والزلات

    فقد الإحترام

    مهما جمعت الصداقه بين إثنين ومهما أزيلت الحواجز النفسية والإجتماعية والعمرية بينهم يبقى مصطلح الإحترام يسطع بنوره على هذه العلاقة وإذا فقد هذا الإحترام تنهار الصداقة

    باقة ورد لكل صديق يقدر معنى الصداقه الحقيقية
    أخي العزيز وصديقي الغالي إن كلامك سليم 100%
    بس توجد نقطتين أحب أن أنوه عليهم :
    1- يوجد مثل عندنا في سوريا وأنت خير العارفين يقول المثل أذا خليت خربت
    معنى هذا القول أنه أذا خلت الدنيا من الأصدقاء الوفيين أو الأخوة بلاه فإن الدنيا تخرب

    2- النقطة الثانية : يوجد مثل أخر يقول رب العالمين خلق أخين ولم يخلق طبعين
    ومعنى هذا القول أنك يجب عليك أن تكون مع صديقك في الديق قبل أن تكون معه في يوم سعده فلا أحد يعرف اليوم الذي سيقف هذا الصديق الصدوق إلى جانبك .
    الْقَوَانِيْنْ الخَآصٌهْ بِالْمُنْتَدَىٍْ

    ][شرح] كيفية التبليغ عن موضوع او مشاركة مخالفة]


    عيني على وطني بكت والقلب شاركها البكاء ...... فرمال وطني أرهقت من حمل اطنان الدماء ....


  5. #5
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    48
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27749
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    37 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    713

    افتراضي

    رائع أخى نور بارك الله فيك
    والصديق الوفى كما هو معروف من المستحيلات الثلاثة
    ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
    الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا

    http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu


  6. #6
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية محمدخطاب

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصر-القاهرة-العباسية
    المشاركات
    1,078
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    64
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    مشكور اخى نور على الموضوع ده والصداقة فعلا اهم شئ فى الحياة

  7. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية cute-prince

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,272
    الشَكر (المُعطى)
    818
    الشَكر (المُستلَم)
    368
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    الف شكر استاد نور

    موضوع هايل في الصداقة

  8. #8
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية الأنيق

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    GeM-FlAsH
    Phone
    NOKIA n8
    المشاركات
    1,081
    الشَكر (المُعطى)
    978
    الشَكر (المُستلَم)
    836
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    55

    افتراضي


    3losh11


  9. #9
    صديقة المنتدى
    الصورة الرمزية القلب الأبيض

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    2,017
    الشَكر (المُعطى)
    248
    الشَكر (المُستلَم)
    181
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي

    مهما جمعت الصداقه بين إثنين ومهما أزيلت الحواجز النفسية والإجتماعية والعمرية بينهم يبقى مصطلح الإحترام يسطع بنوره على هذه العلاقة وإذا فقد هذا الإحترام تنهار الصداقة

    باقة ورد لكل صديق يقدر معنى الصداقه الحقيقية


    الصداقه شئ جميل فى حياتنا مشكوور


  10. #10
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية Mustafa Al-Bahrawy

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,270
    الشَكر (المُعطى)
    515
    الشَكر (المُستلَم)
    296
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي

    سلم لسانك

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •