اخي العزيز عند تشغيل برنامج الجاف تذهب الى نافذة p-key ستجد في خانة updates :اضغط على
update p-key ;ويلزم ان تكون متصلا بالنت وعند الانتهاء سيكتب JAF dongle init complete.
بعد الانتهاء لو ظهرت لك ايقونة update firmware اضغط عليها واتركه حتى ينتهي ثم اقفل البرنامج واعد تشغيله .واي خدمه احنا موجودين باذن الله





رد مع اقتباس

المفضلات