المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed tohamy قم بفتح الهاتف وقم بتنظيفه جيدا + التسخين الخفيف على البرسيسور + ic الفلاش تم تنظيف الجهاز جيدأ وتم التسخين الخفيف على البرسيسور وعلى اي سى الفلاش ولكن نفس المشكلة الجهاز بيهنج مع العلم ان نصف خطوط الشبكة بتختفى عندما يطفأ الجهاز النور غيرت شاشة اخرى ولكن نفس المشكلة بالنسبة لاختفاء رمز الشبكة
۞ اللَّهُمَّ أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ۞http://www5.0zz0.com/2009/06/13/13/314207647.gif
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات