اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed tohamy مشاهدة المشاركة
قم بفتح الهاتف وقم بتنظيفه جيدا



+ التسخين الخفيف على البرسيسور + ic الفلاش

تم تنظيف الجهاز جيدأ وتم التسخين الخفيف على البرسيسور وعلى اي سى الفلاش ولكن نفس المشكلة الجهاز بيهنج

مع العلم ان نصف خطوط الشبكة بتختفى عندما يطفأ الجهاز النور غيرت شاشة اخرى ولكن نفس المشكلة بالنسبة لاختفاء رمز الشبكة