الله ينور ياوزيرة بجد كلام جميل
وأحاسيس عدة تختلط سويا
لتعطي نكهة لمعنى خاص
لم يفهمه أحد سوانا
هكذا كنت أنا وكنت أنت
نعم عندما يلتقى الحبيبان يتجمع معهما الحب والحنان
وفى لحظات الحرمان تنتشر الاحزان
وفى لحظه
هم يلتقين فى للقلب نبضه وهيا
الحبيب عندما يغيب لاكن فى القاء
تنتشر الفرحه وتذهب الاحزان
اننى لا اقول وداعن ولاكن اقول الى القاء
فى
فى
فى
والله ماعارف
هههههههههههه




رد مع اقتباس

المفضلات