السلام عليكم
اخواني عندي هاتف من نوع Amoi و هو A203 صيني الصنع
يطلب مني ادخال كود )شفرة)
Code de déblocage
هل من طريقة لفك الشفرة
ارجو المساعدة و شكرا جزيلا
السلام عليكم
اخواني عندي هاتف من نوع Amoi و هو A203 صيني الصنع
يطلب مني ادخال كود )شفرة)
Code de déblocage
هل من طريقة لفك الشفرة
ارجو المساعدة و شكرا جزيلا
.gif)
.gif)
.gif)
الهاتف مشفر شبكة ولا ده رمز حماية ؟
برجاء ارفاق صورة للهاتف لمعرفة نوع الهاتف .
المفضلات