السلام عليكم
هل من حل لتطبيقات سامسونغ لا تعمل لان النوكس تحرك مثال s health
سامسونغ g935f اصدار 8 حماية 3
واذا كان لا يمكن في اي اصدار و حماية يمكن ذلك ؟؟
قرات من قبل منشور للاخ عبيدة انو استطاع من حل المشكل بالدنغل
شكرا لكم
امل ان تردو في وقت قصير
السلام عليكم
هل من حل لتطبيقات سامسونغ لا تعمل لان النوكس تحرك مثال s health
سامسونغ g935f اصدار 8 حماية 3
واذا كان لا يمكن في اي اصدار و حماية يمكن ذلك ؟؟
قرات من قبل منشور للاخ عبيدة انو استطاع من حل المشكل بالدنغل
شكرا لكم
امل ان تردو في وقت قصير
روت الجهاز وبعدها من خانة fix android علم على fix s health ومبروك عليك
المفضلات