سلام عليكم .. مع احترامي لرأي وتوجه فريق ايزي فريموير ... اعتقد بانه طرح المشكلات وحلولها عن طريق كروب الفيس افضل بكثير من طرحها على منتدى الجيم فلاش مع احترامي وتقديري للمنتدى الاول في الوطن العربي منتدى الجيم فلاش ولكن اعتقد بان طرح المشاكل وحلولها ومشاركة تجارب الاعضاء اكثر تفاعلا في كروب الفيس وكذلك عند البحث عن اي مشكلة عن طريق صفحة الدنكل يكون اسرع بكثير ارجوا من فريق ايزي فريموير اعادة النظر في هذا الامر ولكم مني كل التقدير والاحترام




.gif)
.gif)

المفضلات