عندى n82 التاتش لايعمل تم تغيير شاشه كامله موثوق فيها ولم يعمل التاتش فهل هناك حل مجرب من قبل احد بالمنتدى مع الشكر
profhard

عندى n82 التاتش لايعمل تم تغيير شاشه كامله موثوق فيها ولم يعمل التاتش فهل هناك حل مجرب من قبل احد بالمنتدى مع الشكر
profhard
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات