اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniperegypt مشاهدة المشاركة
اولا جرب شاشه ثانيه


ثانيا راجع قياس خطوط الاضاءه من الصوره المرفقه ورجاء القياس من داخل كونفيرت الشاشه وليس من الخارج
جرب وان لم تجد نتيجه اخبرنى اعطيك حل اخر
متابع ....................

الله الموفق

شكرا استاذي العزيز

بالنسبه للشاشه انا جربت اكثر من واحده علما ان الشاشه سليمه والكنونكتر سليم مع كل الخطوط لاني فعلا فحصتها من الداخل وليس من الخارج وكذلك خطوط الاضاءه
علما ان المكونات التي في داخل الدائره في الصوره التي ارفقتها والتي تحت الدائره ايضا استبدلتها اكثر من مره ومن جهاز شغال

وشكرا لمتابعتك