السلام عليكم
جالى جهاز 7610 بيقف عند كلمه نوكيا نزلتله سوفت طلع نفس العطل
غيرت كرستاله الاقلاع مرتين نفس العطل عند نوكيا ويتجمد
هل كرستاله الاقلاع ليها عدله ؟
افيدونى افادكم الله





السلام عليكم
جالى جهاز 7610 بيقف عند كلمه نوكيا نزلتله سوفت طلع نفس العطل
غيرت كرستاله الاقلاع مرتين نفس العطل عند نوكيا ويتجمد
هل كرستاله الاقلاع ليها عدله ؟
افيدونى افادكم الله
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات