اخواني مشكورين
و لكن لماذا لا نكون اكثر وعي من الحوافز الحالية اي ننظر للأمام قليلا
اخوتي لنكن سباقين في منتدانا العظيم لكل ماهو جديد و لنستفد من تجارب بعضنا فعليا
و الأجر على الله