السلام عليكم اولا شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع . وارغب فى تغيير اسم عضويتى الى حسني وان كان في المنتدى هذا الاسم فلا داعي لتغيره وشكرا لكم مسبقا تقبلوا تحيياتي
للاسف حسنى فقط موجود ومستخدم
(سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم)
قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ}
اعتزر للجميع عن قلة متابعتى وذلك بسبب انشغالى بتطوير السبورت
المفضلات