اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسني الوهراني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اولا شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع .
وارغب فى تغيير اسم عضويتى الى حسني
وان كان في المنتدى هذا الاسم فلا داعي لتغيره
وشكرا لكم مسبقا
تقبلوا تحيياتي
للاسف حسنى فقط موجود ومستخدم