اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fayssalgsm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم



شكرا أخي جهاد على الموضوع
لسهولة تغيير الأسماء
وياريت تقدر تغير اسمي من
Fayssalbox إلى Fayssalgsm
ولك منى أجمل التحية


وبارك الله فيك

تم الأمر يا غالي مبروك النيك نيم الجديد