قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 10 من 39

الموضوع: مساعده فتح frp لجهاز G935F اندرويد 8

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    291
    الشَكر (المُعطى)
    27
    الشَكر (المُستلَم)
    75
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    24
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    502 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي

    شكرا ليك
    انا قمت باستخدام ملفات USER DATA التى تقوم بفك FRP حسب نوع البروسيسور والروسيسور هنا من النوع exynos ولكنها تعطى fail على الاودين
    انا وجدت هذه الكومبينيشن اعتقد انها مناسبه لانها حمايه u2
    Google Drive – Virenscannerwarnung
    وهذه الفلاشه الاستوك
    G935FXXU2EREM - Galaxy S7 edge SM-G935F XSG United Arab Emirates
    ما رايك وارجو الا يكون اى خطوره على الجهاز


    التعديل الأخير تم بواسطة ماهر يونس ; 21-06-2018 الساعة 08:53 PM

  2. الإعجاب °°.."Y"S"F"GSM"..°° مُعجَبون
  3. #2
    صديق المنتدى
    اسم المحل
    اندرويد سيستم
    الصورة الرمزية AWED SALIH

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    الدولة
    .:::Sudan:::.
    Sonork
    30.692368
    Phone
    +Samsung S8
    المشاركات
    2,993
    الشَكر (المُعطى)
    2927
    الشَكر (المُستلَم)
    2421
    الإعجاب (المُعطى)
    182
    الإعجاب (المُستلَم)
    731
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1871 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    3400

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر يونس مشاهدة المشاركة
    شكرا ليك
    انا قمت باستخدام ملفات USER DATA التى تقوم بفك FRP حسب نوع البروسيسور والروسيسور هنا من النوع exynos ولكنها تعطى fail على الاودين
    انا وجدت هذه الكومبينيشن اعتقد انها مناسبه لانها حمايه u2
    Google Drive – Virenscannerwarnung
    وهذه الفلاشه الاستوك
    G935FXXU2EREM - Galaxy S7 edge SM-G935F XSG United Arab Emirates
    ما رايك وارجو الا يكون اى خطوره على الجهاز
    مناسب تمام
    اعمل بهم
    اذا كنت لا تملك بوكس
    مهما كانت أمنياتي مستحيلة سأظل أحلم فعند الله لا تموت الأمنيات


  4. الشَكر Bob_GSM شَكر
    الإعجاب °°.."Y"S"F"GSM"..°° مُعجَبون

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •