السلام عليكم اخواني
انا عندي مشكل في هذه اللوحةCONDOR TCV-101G و هو : كانت اللوحة تشتغل و فجأة انطفأت و بدأ اللوغو يرمش واصبحت لا تشتغل.
الرجاء افيدوني لاصلاحها لقد جربت تفليشها بSPFLASHTOOL لكن بدون جدوى السوفت يقول ان هناك مشكل في الاتصال باللوحة مع العلم انها كانت تتصل جيدا بالكمبيوتر من قبل.
شكرا


رد مع اقتباس
.gif)



المفضلات