أخي الكريم قم بتغيير الرزستور من BSI البوكس إلى BSI الهاتف قم بتغييره إلى صمام أحادي (ديود) يحمل رقم 1n4001 واستخدم رزستور بين bsi و gnd بالكيبل بقيمة 10k
إذا لم تتمكن من فهم هذا يمكنني أن أظيف صورة.


أخي الكريم قم بتغيير الرزستور من BSI البوكس إلى BSI الهاتف قم بتغييره إلى صمام أحادي (ديود) يحمل رقم 1n4001 واستخدم رزستور بين bsi و gnd بالكيبل بقيمة 10k
إذا لم تتمكن من فهم هذا يمكنني أن أظيف صورة.
كثيراً ما تكون: (( أبسط الحلول هــي الأبعد عن دائرة تفكيرنا ))كنز المعرفةخاصية البحث بالمنتدى
المفضلات