أخي الكريم قم بتغيير الرزستور من BSI البوكس إلى BSI الهاتف قم بتغييره إلى صمام أحادي (ديود) يحمل رقم 1n4001 واستخدم رزستور بين bsi و gnd بالكيبل بقيمة 10k

إذا لم تتمكن من فهم هذا يمكنني أن أظيف صورة.