ريبير ايمي سامسونج N7100 بواسطة EFT DONGLE
.gif)
ريبير ايمي سامسونج N7100 بواسطة EFT DONGLE
°°.."Y"S"F"GSM"..°° مُعجَبون
.gif)
.gif)
.gif)
مشكورررر اخي
°°.."Y"S"F"GSM"..°° مُعجَبون
.gif)
.gif)
.gif)
الله ينور عليك يا برنس
التعليم هو جواز سفرنا الى المستقبل لان الغد ملك لاولئك الذين يعدون له اليومقُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
asaad wahsh شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
الله يعطيك العافيه
- سبحان الله العظيم وبحمده
- حسبنا الله ونعم الوكيل
- استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك
- لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
.gif)
.gif)
.gif)
بارك الله فيك

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق
اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
المفضلات